إليكِ أجمل صيحة غطاء الرأس للعروس

إليكِ أجمل صيحة غطاء الرأس للعروس
تتسابق العرائس في تزيين شعرهن بقبعات صغيرة أو بعصبة للرأس أو مشابك، فبعضها مشكوك بالخرز او مرصع بحبيبات من الشواروفسكي، او مطعم باللؤلؤ والريش.

ومن ابرز الدور التي تفننت بصنع العصابات الجذابة نذكر منها ميوميو Miu Miu وبرادا Prada وسيمون روشا Simone Rocha وجنيفر بهر Jennifer Behr وغيرها، وفق (سيدتي).


اليك بعض المقترحات التي تُعتبر من أساسيات الأناقة لعروس الموسم:

دليلك الشامل لعصابة الرأس:

1- الشباك التي تغطي الوجه


تفننت الدار في تصميم فستان من التول المطرز بالدانتيل على شكل زهور، وقد نسقت الدار معه مشبكاً مع إكسسوار من الشباك ويمكن تنسيق أقراط شاندلييه Chandelier مرصعة بالماس.

2- مشبك الرأس المصنوع من الفراشات



استوحت الدار من الفراشات المنفذة من الموسلين او التول، الفساتين والإكسسوارات التي تزين شعر العروس فصمّمت المشبك او عصبة الرأس المزدان بالفراشات.

3- عصبة الرأس المصنوعة من الغيبور



زخرفت الدار شعر العروس بعصبة للراس منفذة من الغيبور او الدانتيل ونسقت معه اقراطاً طويلة على شكل سلسال متدفق من الأحجار الكريستالية.

4- عصبة الرأس المصنوعة من التول



تعتبر عصبة الرأس من الإكسسوارات المثالية التي تترافق مع فستان يتمتع بياقة على شكل الرقم سبعة، وقد نسقت الدار مع عصبة الرأس أقراطاً على شكل أوراق الشجر الطويلة.

5- القبعة المصنوعة من الغيبور

وقد نسقت الدار مع فستان الزفاف المنفوخ والمنفذ بالغيبور القبعة المصنوعة من القماش نفسه وتزينت العروس باقراط حلزونية الشكل.

التعليقات