تكليف الحطاب برئاسة مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية التوافقي حتى عام 2024

رام الله - دنيا الوطن
كلف مجلس إدارة  نادي اتحاد الشجاعية شرق مدينة غزة الرياضي القدير" نايف الحطاب " أبو خالد" بالقيام بأعمال رئاسة النادي للعامين المقبلين. وذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة مساء الاثنين الموافق 1-8-2022 بمقر النادي.

وجاء هذا التكليف  تنفيذا للتوافق الرياضي الخاص بتبادلية الرئاسة في الأندية التوافقية خلال فترة مجلس الادارة على مدار الأربعة أعوام.وكان الأستاذ حسن الجعبري قد تولى الفترة الأولى في رئاسة مجلس إدارة النادي لمدة عامين.

ووجه الحطاب بالشكر والتقدير للسيد حسن الجعبري على كل ما قام به خلال توليه رئاسة النادي من خلال الانسجام الواضح في مجلس الادارة واقتراب فريق الكرة من تحقيق بطولة الدوري وإدارة الجانب المالي بكفاءة رغم قلة المنح و الرعايات المقدمة، مشيرا إلى أن مكانته وقيمته في النادي غير مرتبطة بمسميات لإخلاصه، وحبه لهذا النادي.

وأضاف الحطاب ان النادي يفخر بهذا المجلس التوافقي الذي سيواصل حالة التعاون بين جميع أعضائه حتى نعمل على استمرار حالة الاستقرار وتحقيق الانجازات.

ويعد نادي اتحاد الشجاعية الرياضي من اكبر أندية فلسطين، ويتمتع بشعبية جارفة، ويمثل حي الشجاعية الواقع شرق مدينة غزة والذي يعد اكبر حي من حيث عدد السكان في مدينة غزة بفلسطين.

وقد تأسس نادي اتحاد الشجاعية في العام 1976 تحت اسم (نادي الاتحاد الرياضي - الشجاعية) من خلال نخبة من كبار رجالات حي الشجاعية يتقدمهم الحاج توفيق اليازجي، كما يعد النادي امتدادا للنادي القومي الذي تأسس في بداية الخمسينيات، وتم إغلاقه بسبب الاحتلال، ليعود نادي الشجاعية حاملاً هذا الإرث التاريخي والرياضي.

التعليقات