عاجل

  • لابيد: جميع أهداف العملية في غزة تحققت وألحقنا ضرر بليغ بالجهاد الإسلامي

  • غانتس: إذ لزم الأمر سنقوم بضرب غزة من جديد

  • كوخافي: العملية في غزة كان معد لها مسبقاً وفق خطة محكمه

  • لابيد: العملية في غزة أعادت لإسرائيل المبادرة والردع

تربية الخليل والقدس المفتوحة تناقشان سبل التعاون المشترك

تربية الخليل والقدس المفتوحة تناقشان سبل التعاون المشترك
جامعة القدس المفتوحة
رام الله - دنيا الوطن
 ناقش مدير عام التربية والتعليم في الخليل عاطف الجمل، اليوم الثلاثاء، سبل توسيع آفاق التعاون المشترك مع وفد جامعة القدس المفتوحة -فرع الخليل.

وحضر اللقاء، المساعد الأكاديمي جواد أبو صبيح، وعضو هيئة التدريس عبد القادر الدراويش، ومدير العلاقات العامة سماح أبو زينة، والإدارية سعاد زلوم وبحضور رئيسة قسم العلاقات العامة في تربية الخليل سارة زلوم.

وأشار الجمل إلى علاقات الشراكة بين تربية الخليل وجامعة القدس المفتوحة والتي أفضت لتطوير القطاع التعليمي بالمساهمة في تعزيز الرؤى التربوية سواء بالعمل على تطوير نوعية التعليم وتخريج طلبة مؤهلين أكاديمياً وتربوياً وتأهيليهم ليكونوا معلمين قادة بالميدان التربوي.

وأردف الجمل قائلاً " أنه لا بد من العمل على توسيع نطاق تعاون المديرية مع الجامعة من أجل الاستمرار النهوض بالواقع الأكاديمي والثقافي والاجتماعي بشكل عام".

بدوره، أكد أبو صبيح على العلاقة التكاملية بين الجامعة بالتربية والتعليم والتي تنعكس آثارها على المجتمع الفلسطيني خلال السعي لتقديم الأفضل للطلبة منوهاً أهمية تعزيز وتوسيع آفاق التعاون مع الأسرة التربوية في تبادل الخبرات الأكاديمية وعقد الندوات والمؤتمرات واللقاءات التدريبية.