شاهد: الفتاة السعودية الهاربة توجه رسالة غامضة للراغبات بالهرب من المملكة

شاهد: الفتاة السعودية الهاربة توجه رسالة غامضة للراغبات بالهرب من المملكة
قامت الشابة السعودية الهاربة من عائلتها إلى ألمانيا، وسام السويلمي، بتوجيه رسالة لكل فتاة تفكر في اللجوء لأي دولة ومغادرة وطنها، وذلك بعد عودتها سالمة للرياض.

وفي مقطع فيديو نشرته بمواقع التواصل الاجتماعي، قالت وسام السويلمي: "لكل فتاة تظن أن الهروب هو الحل، أقسم لك أن الهروب من المشكلة ليس بحل، إنك راح تروحين مكان يتمنون مكانك، وجوازك، والسعادة الموجودة بوطنك"، وفق (روسيا اليوم).

وأضافت السويلمي" أقسم بالله إنها حرية مزيفة، وإنهم ما يعرفون من الإنسانية ذرة.. أنا كنت بينهم 3 سنوات ودخلت مستشفياتهم، واشتغلت بينهم، اسأل مجرب ولا تسأل دكتور".

و تابعت" أنا مواطنة سعودية.. إمرأة قوية ومستقلة في زمن سيدي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وطنك ثم وطنك ثم حكومتك وانتهى".

وكانت الشابة السعودية قد هربت إلى ألمانيا جراء تعرضها لـ"التحرش" من قبل والدها"، فيما ضجت قصتها مؤخرا بعد أن أقنعها الفنان والناشط في المجال الإنساني، فايز المالكي، بالعودة لبلادها، حيث استقبلتها السفارة السعودية في برلين قبل أن تعدل عن فكرتها تلك بسبب مخاوف من عائلتها، إذ أنها في وقت سابق، ألغت السويلمي عودة مقررة لبلادها مع توفير تعهدات بتوفير حماية لها، بعدما قالت إنها تلقت تهديدات من عائلتها، كما ألمحت قبل أيام لرغبتها في الانتحار في ألمانيا، قبل أن تعود بالفعل إلى المملكة.

التعليقات