الأندية الغزية تنجز 13 صفقة خلال الايام الثلاثة الماضية

الأندية الغزية تنجز 13 صفقة خلال الايام الثلاثة الماضية
رام الله - دنيا الوطن
واصل الاندية الغزية حالة الحراك في الانتقالات الصيفية الحالية؛ استعداداً لخوض منافسات الموسم القادم في الدوري الممتاز الذي سينطلق يوم التاسع من سبتمبر القادم. حيث أعلن بيت حانون عن تعاقده مع حارس المرمى إبراهيم ريان الذي لعب سابقاً لأندية التفاح وخدمات النصيرات وأهلي بيت حانون.

والحارس ريان اللاعب الثامن الذي ينضم لصفوف الفريق بعدما سبق وتعاقد مع، حازم شكشك، عدي الغلبان، أحمد الغزالي، مهند أبو زيد، محمود أبو الخير، غسان أبو عودة، وأحمد صباح.وكان بيت حانون أعلن عن تجديد عقد الحارس محمد زقوت، لكن شباب خانيونس استعاده لصفوفه رسمياً بعد نهاية فترة إعارته للعنابي.

كما واصل نادي شباب رفح حراكه لتدعيم صفوف الفريق وتعاقد شباب رفح مع لاعبه وقائده السابق محمد الرخاوي للعودة لصفوف الفريق في الموسم القادم، في محاولة لتعويض الخط الهجومي بعد رحيل طارق أبو غنيمة.ويعتبر المهاجم الرخاوي اللاعب السابع الذي ينضم لشباب رفح بعد التعاقد مع، عبد الله قفة، محمود عمران، ناجي النحال، أدهم أبو سمرة، وأسامة برهوم، وماجد حمدونة.واتبع شباب رفح نظاماً جديداً في سوق الانتقالات هذا العام بالتعاقد مع لاعبين مغمورين للعب في الدوري الممتاز هذا الموسم، باستثناء الرخاوي والنحال. وأعلن شباب رفح عن التعاقد مع اللاعب ماجد حمدونة الذي وصل غزة قبل أيام من فرنسا.

كما تعاقد خدمات رفح مع سابع صفقاته بضم عطايا جربوع، على غرار شباب الزوايدة الذي تعاقد مع محمود خليفة، فيما تعاقد خدمات النصيرات مع اللاعبين، نضال حجاج، وإبراهيم ربيع.

وتوصل الأهلي الغزي لاتفاق على ضم اللاعبين، إسماعيل أبو نادي، ومحمود السيلاوي بنظام الإعارة من شباب رفح، فيما أعلن نادي الأقصى عن تعاقده مع 4 لاعبين هم: بشار أبو ربيع، قصي أبو سماحة، محمد عدوان، وفادي سلطان.

من جهة ثانية حسم نادي خدمات النصيرات ملف المدير الفني الذي سيقود الفريق في الدوري الموسم القادم ؛حيث تم تكليف المدرب بلال تمراز لقيادة الفريق العائد لدوري الأضواء بعد 7 سنوات.وتولى تمراز مهمة تشكيل الجهاز الفني والإداري بعد
استقالة الجهاز الفني السابق بقيادة المدرب حازم الحجار.

ويسعى النصيرات للظهور بقوة في الموسم القادم في محاولة لتثبيت أقدامه في الدوري الممتاز بعد صعوده؛ حيث تعاقد مع 7 لاعبين هم: نعيم أبو شاويش، عيد العكاوي، بلال حمد، شادي بصلة، هيثم النجار، ميمنة الناجي، نضال حجاج، إبراهيم ربيع.

التعليقات