عاجل

  • مصادر محلية: قوات الاحتلال تقتحم منزل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خضر عدنان في بلدة عرابة قضاء جنين

  • رويترز عن وزير الخارجية الصيني: نعرب عن استيائنا إزاء استخدام الولايات المتحدة القوة في إسقاط المنطاد

  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة برقين غرب جنين

قلقيلية: الطالبة سوار حامد تحصد المركز الأول بفلسطين في فرع الاقتصاد المنزلي

قلقيلية: الطالبة سوار حامد تحصد المركز الأول بفلسطين في فرع الاقتصاد المنزلي
رام الله - دنيا الوطن
حصدت الطالبة سوار سامر حامد "ولويل" المركز الأول على مستوى الوطن في فرع الاقتصاد المنزلي، بمعدل (99.1).

حيث تم تكريم الطالبة سوار من نائب محافظ قلقيلية اللواء حسام أبو حمدة، ومدير عام التربية والتعليم أمين عواد، وممثلة بلدية قلقيلية م. صابرين نزال، بحضور الطالبة وذويها ومديرة مدرستها، حيث هنّا نائب المحافظ الطالبة سوار بتميزها وتفوقها وحصادها قمة التفوق على مستوى الوطن في فرع الاقتصاد المنزلي، مشيرا الى أهمية الفروع المهنية كونها رافعة لسد الفجوة ما بين التعليم وسوق العمل، داعيا الطلبة الى اختيار تخصصات توافق ميولهم وتواءم أيضا حاجات سوق العمل.

من جانبه بارك عواد للطالبة سوار تفوقها، وتميزها على مستوى الوطن والمحافظة، بحصولها على المركز الأول على مستوى كافة محافظات الوطن، متمنيا لها التوفيق في حياتها الجامعية، مشيرا الى ان الطالبة سوار حامد شكلت قصة نجاح مميزة للتعليم المهني.

اما الطالبة سوار حامد، فقد شكرت كل من قدم لها الدعم والمساندة، مبرقة برسالة الى الطلبة باختيار التخصصات التي تلائم ميولهم، لأنها ستوفر لهم حافز للإنجاز والتميز والابداع، موضحا ان معدلاتها كانت تؤهلها للدراسة في كل الفروع، ولكنها اختارت فرع الاقتصاد المنزلي كونه يتناغم ورغبتها، الامر الذي خلق لها فرصة للإبداع وحصاد المركز الأول على مستوى الوطن، مشيرة الى انها تنوي استكمال دراستها في المجال المهني.