لمنزل جذاب.. استخدمي هذه الأكسسوارات المعدنية لديكور منزلك

لمنزل جذاب.. استخدمي هذه الأكسسوارات المعدنية لديكور منزلك
يلاقي الكثيرون صعوبةً كبيرة في تحديد الخطوة المناسبة للبدء بتجديد ديكور المنزل والحل المثالي دائماً هو إضافة بعض اللمسات المعدنية التي تضفي طابعاً أنيقاً على أي غرفة.

وحققت الأكسسوارات المعدنية، بما فيها المصنوعة من الألمنيوم أو الحديد أو النحاس اللامع بألوان البرتقالي والأصفر، انتشاراً واسعاً أخيراً ومن المتوقع أن تبقى في صدارة صيحات عالم الديكور لوقتٍ طويل، وفق (نواعم).

وتقدّم اورا AURA العلامة السعودية الرائدة في التصميم الداخلي، تصاميم مميزة تجمع بين الأناقة الشرق أوسطية وأبرز اللمسات العالمية.







و تحرص العلامة على توفير تشكيلة من المفروشات والأكسسوارات المبتكرة بلمساتٍ فريدة بحيث تلائم جميع الديكورات والغرف، لتشجيع العملاء على اختيار الأكسسوارات المعدنية لتزيين منازلهم.

نصائح لإضافة الأكسسوارات المعدنية إلى ديكور المنزل
 استخدام القطع الجريئة واللافتة:

تشكّل المفروشات أحد أهم العناصر المميزة في تصميم أي غرفة، حيث يمكن لقطعة واحدة فقط تغيير الديكور التقليدي وإضفاء لمسةٍ استثنائية على أي مساحة.

ويمكن تزيين غرفة الجلوس مثلاً بطاولة قهوة بسطح من الزجاج وقاعدة معدنية باللون الذهبي، مع اختيار الصوفا المتألقة بالقطع المعدنية لديكور متناسق في كامل الغرفة.

استخدام الأكسسوارات المتنوّعة: تشكّل الأكسسوارات الخيار المثالي لتزيين غرف المنزل، حيث تعد التصاميم المعدنية، بما فيها إطارات الصور أو حاملات الشموع أو حتى مصابيح الإضاءة، خياراتٍ اقتصادية للحصول على ديكور عصري.

و يُفضل استخدام الأكسسوارات المعدنية بنفس اللون في عدة زوايا لإضفاء المزيد من الفخامة على تصاميم المفروشات والحصول على ديكور مميز.

اعتماد أسلوب التنسيق والمزج: تتميز الأكسسوارات المعدنية بشكلٍ عام بألوانٍ أنيقة تتيح تنسيقها مع مختلف المواد الأخرى لتترك طابعاً فاخراً على المكان ويُنصح باختيار مواد ونقشات متنوعة لتنسيقها مع قطع الديكور المزينة بالمرايا واللمسات المعدنية المميزة.

التعليقات