تعرفي على أفضل العطور لمناسباتك الصيفية

تعرفي على أفضل العطور لمناسباتك الصيفية
تحتاج مناسبات الصيف التي تقام في الأجواء الحارة، عطوراً صيفية منعشة تمنحك خفة ونشاطاً من جهة وتضفي على إطلالاتك لمسة مميزة ومتألقة من جهة أخرى.

و بدءاً من نغمات الأزهار الناعمة وصولاً الى نغمات الحمضيات المنعشة، نرصد لك مجموعة عطور نسائية راقية وفخمة لتتألقي بها خلال مناسبات الصيف وتضمن لك رائحة فواحة تدو ساعات طويلة، وفق (سيدتي).

عطر Wind Flowers من كريد



هذا العطر من كريد هو عبارة عن مزيج من الأزهار المنعشة مثل الياسمين والورد ومسك الروم، الى جانب الخوخ وزهر البرتقال، وهي نغمات منعشة يضيف المسك والبرالين إليها لمسة غنية ومميزة لتدوم رائحة هذا العطر ساعات طويلة.

عطر Musc Noir Rose من نارسيسو رودريغيز



يرتكز هذا العطر الراقي بشكل أساسي على رائحة مسك الروم كعنصر زهري فواح، محاط بمكونات عليا من البرغموت والفلفل الوردي، مع قاعدة من النغمات المميزة بما فيها الفانيليا والجلد المدبوغ والباتشولي التي توفر لك رائحة غنية ومشرقة في الوقت نفسه.

عطر Sun Fruit من اليس بروكلين



رائحة هذا العطر مستوحاة من العطلة الصيفية، حتى زجاجته تبدو وكأنها تتدلى من شجرة استوائية، فهو مزيج عصري جديد من نغمات الأزهار الفاكهية والتين والبرغموت والياسمين وبخور مريم والفانيليا.

عطر Sheep's Clothing من هنري روز



إنه عطر جديد ناعم وخفيف، مما يجعله خياراً مثالياً لمناسبات الصيف، فرائحة الورد التي تتدفق منه تجعل المرأة تضج جمالاً وأنوثة، مع لمسات عطرية فواحة من الورد التركي والأوريس والفلفل الوردي وأوراق الورد، الى جانب العنبر والمسك، تبث فيك شعوراً من الرومانسية الفائقة.

عطر De Los Santos من بيريدو


يمزج هذا العطر الراقي بين نغمات المسك والعنبر والمريمية، الى جانب السوسن، وهي مكونات عطرية مميزة تمنحك رائحة أنثوية فائقة الجمال وهو يجعلك لا تحتاجين منه سوى رشة منه على مناطق النبض في جسمك لتظل رائحته جذابة لساعات طويلة خلال مناسبات الصيف.

التعليقات