فروق بارزة بين طراز تويوتا RAV4 وهوندا CR-V.. تعرف عليها

فروق بارزة بين طراز تويوتا RAV4 وهوندا CR-V.. تعرف عليها
لاقى سوق السيارات خلال عام 2022 الجاري، توافر مجموعة مميزة من السيارات الكروس أوفر، كان أبرزها الثنائي تويوتا RAV4، وهوندا CR- V.

لذلك إليك أهم مقارنة تكشف عن أبرز ما يميز نسختيهما الجديدة المطروحة لعام 2022 ضمن فئة كروس أوفر، وفق (العين الإخبارية).

التصميم الداخلي

تحدث الموقع في البداية عن التصميم الداخلي للطرازين، وكشف من خلاله عن أهم المواصفات بقمرة القيادة.

هوندا CR- V

وبدأ الموقع بموديل هوندا CR- V، الذي ذكر أن قمرة القيادة به بنيت بتجهيزات فائق الكفاءة، حيث تتمتع من الداخل بفرش فخم للمقاعد من الجلود عالية الجودة ككماليات أساسية، و ذلك بالإضافة لعدد متميز من أنظمة الأمن والحماية المساعدة للسائق، وشاشة معلومات بمنطقة التحكم الوسطى، بقياس يصل لـ7 بوصات.

تويوتا RAV4

فيما يخص طراز تويوتا المنافس، فتقل القدرات التقنية لكابينة القيادة به عن نظيرتها في موديل هوندا، فيما يخص أنظمة الأمن والحماية المساعدة للسائق، في حين يطرح الطراز بمنظومة استشعار متطورة هي Safety Sense 2.0، يتحكم بها السائق، من خلال شاشة التحكم الوسطى التي تأتي بقياس 7 بوصات.

المحرك
هوندا CR- V

تحدث "كار باظ " بعد ذلك عن مواصفات محركات كل طراز، وبدأ بموديل هوندا CR- V، الذي تعمل كافة فئات بمحرك بسعة 1.5 لتر، ينتج قوة 190 حصانا وعزم دوران 179 لفة/ قدم، و الفئات الأعلى من الطراز ومنها الفئة الرياضية فتعمل بمحرك بسعة 2.0 لتر، ينتج قوة 204 حصان، بعزم دوران 247 لفة/ قدم.

تويوتا RAV4

وفيما يخص طراز فيطرح بمحرك لفئته الهجينة ينتج قوة إجمالية 302 حصان، بمعدل تسارع من صفر حتى سرعة 60 ميلا خلال 5.7 ثانية، وفئته الأقل، تعمل بمحرك بسعة 1.5 لتر، ينتج قوة 203 حصان، عزم دورانه هو 184 لفة/ قدم.

التعليقات