كوميديا ياسمين عبد العزيز في رحلتها مع زوجها إلى الساحل

كوميديا ياسمين عبد العزيز في رحلتها مع زوجها إلى الساحل
ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي
نشر الفنان المصري أحمد العوضي، صورة، تجمه بزوجته الفنانة، ياسمين عبد العزيز، على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام)، خلال رحلتهما إلى الساحل الشمالي.

وظهر الثنائي وهما يرتديان ملابس البحر، أما ياسمين فظهرت بصورة كوميدية وهي تخرج لسانها، وتستند على ظهر الكرسي، خلف زوجها.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في أحدث ظهور

  وعلى الصعيد الفني، من المقرر أن تشارك ياسمين عبد العزيز، زوجها أحمد العوضي، بطولة مسلسل جديد، للموسم الرمضاني  2023، مع المخرج مصطفى فكري، بعد النجاح المبهر الذي حققه الثنائي في الموسم الرمضاني السابق 2021، في مسلسل (اللي مالوش كبير). ويُذكر أنهما غابا عن الساحة الفنية عام 2022؛ إثر تعرض ياسمين لأزمة صحية كادت أن تودي بحياتها.

ومن الجدير بالذكر، فإن مسلسل (اللي مالوش كبير)، كان آخر أعمال كل من ياسمين والعوضي، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وشارك في البطولة كل من: وخالد الصاوي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغني، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبدالله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" وحلا زلط.

ومؤخراً أعلن أحمد العوضي، عن فيلمه الجديد (البلدوزر) من كتابة وإخراج طارق العريان، وتدور قصته حول رحلة شاب، يرغب في أن يصبح بطل العالم في فنون القتال المختلطة (MMA)، ويتضمن مشاركة أبطال العالم في اللعبة. وسيبدأ تصوير الفيلم في تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، بمدينة لاس فيغاس، بمشاركة محتملة للفنان العالمي، روبرت دي نيرو.

 



التعليقات