علي موسى: تأهل المنتخب الفلسطيني للشباب مستحق

علي موسى: تأهل المنتخب الفلسطيني للشباب مستحق
رام الله - دنيا الوطن
قال المحلل الرياضي علي موسى الشهير بـ "ابو سروال"، إن تأهل منتخب فلسطين للشباب، إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب لكرة القدم لمنتخبات الشباب تحت 20 عامًا، مستحق، على الرغم من خسارته بهدف أمام نظيره المغربي المتصدر بـ6 نقاط، في ختام مباريات المجموعة السادسة من البطولة.

وأشار "ابو سروال"، إلى أن المنتخب الفلسطيني حل وصيفا برصيد 3 نقاط، ليتأهل إلى الدور المقبل كأفضل ثان في المجموعة الستة، بعد فوزه العريض في المباراة الأولى على المنتخب السوداني بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وأكد أنه يتوقع أن يحقق المنتخب الفلسطيني مركزا متقدما في بطولة كأس العرب لكرة القدم للشباب ويستعد صانع المحتوى الرياضي على موسى، لتقديم موسم جديد ببرنامجه "أبو
سروال"، على اليوتيوب، ليستكمل ما بدأه من مناقشة العديد من الملفات الساخنة الرياضية ولكن بطريقة طريفة.

وأوضح علي موسى، أن البرنامج في نسخته الجديدة سيناقش آخر الأخبار الكروية العالمية والمحلية، وسيخوض في كواليس انتقالات اللاعبين من أندية لأخرى.

وأشار إلى أنه سيقوم أيضا بتسليط الضوء على نجوم كرة القدم المشاهير، ومن بينهم محمد صلاح قائد الفراعنة، ونجم نادي ليفربول الإنجليزي.

وكان علي موسى الشهير بـ "أبو سروال"، أكد في تصريحات صحفية، أهمية الاستثمار الرياضي والتوسع فيه، مشيرًا إلى أن هناك اقتصاديات دول تعتمد على الاستثمار الرياضي.

ولفت إلى أن الاستثمار في المجال الرياضي يعتبر أحد أنواع الاستثمار المجدية اقتصاديا، ولكنه يتطلب تحسين بيئة الاستثمار المحيطة به، لأنه يختلف عن أنواع الاستثمارات المختلفة كالاستثمار الزراعي أو الصناعي.

التعليقات