محافظ قلقيلية يهنئ الطلبة الناجحين في الثانوية العامة

محافظ قلقيلية يهنئ الطلبة الناجحين في الثانوية العامة
رام الله - دنيا الوطن
هنأ اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية طلبة الثانوية العامة وذويهم الناجحين في امتحان الثانوية العامة للعام 2021-2022 ، مباركاً للطالبة "بيسان عمار اسعد حواري" نجاحها ضمن العشرة الأوائل على مستوى الوطن، وحصولها على معدل 99.3 وهي من مدرسة فاطمة سرور الثانوية للبنات ببلدة عزون، ودعا المواطنين الى الالتزام بعدم إطلاق الألعاب النارية التي تؤدي إلى أخطار تهدد امن وسلامة المواطنين وتسبب لهم الإزعاج.

جاء ذلك في بيان صحفي صدر عن مكتبه اليوم بهذه المناسبة، وثمن المحافظ جهود وزارة التربية والتعليم التي تخرج كل عام أفواج من الطلبة المنتمين الى وطنهم وقضيتهم، داعيا الطلبة الى تكملة دراستهم الجامعية واختيار التخصصات التي يحتاج اليها سوق العمل الفلسطيني.

وشكر المحافظ مديرية التربية والتعليم على ما بذلته من جهد لإنجاح امتحانات الثانوية العامة، مثمنا دور الهيئات التدريسية على مدار العام الدراسي لتكون النتائج بهذا الشكل المشرف، كما أشاد بجهود المؤسسة الأمنية وفي مقدمتهم جهاز الشرطة وتوفيرهم الأجواء الملائمة للطلبة.

يذكر أن عدد الطلبة المتقدمين لامتحان الشهادة الثانوية العامة لهذا العام (1906) طالب وطالبة، منهم 1832 طلبة نظاميين، و74 طالب دراسة خاصة.