النضال الشعبي تبارك انتصار الأسير رائد ريان في اضرابه عن الطعام

النضال الشعبي تبارك انتصار الأسير رائد ريان في اضرابه عن الطعام
رام الله - دنيا الوطن
هنأ ناهض شبات ممثل جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، وعضو لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية بقطاع غزة شعبنا الفلسطيني والحركة الوطنية الأسيرة بانتصار الأسير رائد ريان في اضرابه عن الطعام الذى أستمر لمدة 113 يوما رفضا لاعتقاله الظالم اللا قانوني واللا إنساني المخالف لكافة الأعراف والمبادئ الدولية واتفاقية جنيف.

وأضاف شبات انتصار الأسير ريان في أضرابه عن الطعام بأمعاءه الخاوية وأرادته وصموده وعزيمته هو كسر الإجراءات الفاشية من قبل حكومة الاحتلال بحق أسرانا والحركة الأسيرة وتحقق هذا الانتصار من خلال إرادة وصمود وعزيمة الأسير ريان وكل أسرانا الأبطال في سجون الاحتلال من خلال دعم ووقوف كافة قوى وشرائح شعبنا الفلسطيني في أسناد الأسرى.

وطالب شبات المجتمع الدولي واللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي والمؤسسات الإنسانية والحقوقية بالضغط على حكومة الاحتلال من أجل إلغاء ملف الاعتقال الإداري الظالم بحق شعبنا الفلسطيني المخالف للقانون الدولي.

ويذكر بأن الأسير رائد ريان من بلدة بيت دقو في القدس يبلغ من العمر 27 عام علق أضرابة عن الطعام والذى أستمر لمدة 113 يوما باتفاق بتحديد سقف اعتقاله الإداري الظالم والذى ينتهى في أوائل نوفمبر القادم رغم الظروف الصحية والصعبة التي تعرض لها أثناء وجودة فى سجن الرملة.

التعليقات