الواتساب الذهبي.. تحميل أخر نسخة ضد الحظر

الواتساب الذهبي.. تحميل أخر نسخة ضد الحظر

نوفر لكم رابط تحميل الواتس الذهبي القديم الأصلي آخر إصدار نُسخة ضد الحظر، نسخة أبوعرب الأصلية حيث أنه قد شاع العديد من نُسخ واتساب المُعدّلة تحتوي على نفس ثيم الواتس الذهبي، ولكن للأسف سُرعان ما يُعاني المستخدمون من حظر النسخة باستمرار وطلب التحديثات، لكن مع نسخة واتساب الذهبي الأصلي أبوعرب لن تُعاني من تلك المشكلة بتاتاً.

تحميل واتساب الذهبي من ميديا فاير

نوفر لكم فيما يلي رابط تحميل واتساب الذهبي الأصلي، نُسخة ضد الحظر خالية من الإعلانات، حيث عمل المطور على إصلاح كافة المشاكل في جميع النُسخ السابقة كما أنه قد تم تحسينها وإضافة أشكال جديدة للتطبيق مع دعمه للعديد من الملصقات، يُمكنك الآن التمتع باستعمال الواتس المُعدل بدون القلق بشأن انهيار النظام وغيره.



اسم التطبيق

الواتس الذهبي

رقم الإصدار

10.26

آخر تحديث

25-7-2022

نظام التشغيل

Anrdoird

المطور

ابو عرب

اسم الباكج

com.WhatsApp2Plus

تحميل تطبيق واتساب الذهبي APK

الواتس الذهبي 2022

الواتس اب الذهبي هو عبارة عن نُسخة مُعدلة من تطبيق الواتساب الأصلي التابع لشركة Meta، يتميز باحتوائه على عدداً من الأدوات والمميزات بهدف حماية خصوصية المستخدمين الغير موجودة في تطبيق الواتس الرسمي والتي لطالما نادي بها المستخدمون منذ عدة سنوات ولم تُلبي الشركة طلباتهم حتى الآن.

انتشر واتساب الذهبي مؤخراً وحاز على شعبية كبيرة بكونه أفضل تطبيقات الواتس اب المُعدّلة نظراً لأمانه الشديد والاهتمام بخصوصية مستخدميه مع الحفاظ على بياناتهم ومنع شركة WhatsApp من استغلالها أو بيعها للشركات الإعلانية.

يُرجى العلم أن نُسخة واتساب الذهبي 2023 لا تتوافر في متجر Google Play وغيرها من المتاجر الرسمية

تحديث #واتساب الذهبي

تُعد النسخة الحالية هي أفضل نُسخة من WhatsApp Gold على الإطلاق، حيث أنها تحتوي على عدة مميزات غير متواجدة في جميع النُسخ السابقة، كما أنها باتت أكثرُ أماناً وقوةً ضد الحظر، يُمكنك الآن التمتع باستخدام التطبيق لساعات دون القلق من رسالة "انهيار النظام"، وفيما يلي نُشارك معكم مميزات النُسخة الأخيرة:


إخفاء رسالة آخر ظهور
  • إخفاء علامتي الصح الزرقاء (عند قراءة الرسائل)
  • إخفاء علامتي الصح الرمادية (عند استلام الرسائل)
  • مشاهدة الحالات بدون ظهور اسمك لدي صاحب الحالة
  • إخفاء عبارة "جاري الكتابة../ جاري التسجيل..)
  • قفل المحادثات برقم سري

يتوافر التطبيق على عددٍ كبير من المميزات التي لا يُمكننا التطرق للحديث عنها دُفعةً واحدة، ولكن نترك لك الخيار في استكشافها داخل التطبيق بعد تحميله واستبداله.

القدرة على تخصيص شكل الواتس اب بالكامل

واحدة من أروع مميزات النُسخة المُعدّلة هي أنها تُتيح لك القدرة على تخصيص شكل واتساب بالكامل، حيث أنه يتضمن عدداً كبيراً من الأشكال الجاهزة في واتساب والتي بإمكانك تحميلها وتثبيتها من خلال متجر ثيمات WhatsApp Gold.

تتميز تلك الثيمات بكونها أكثر حيويةً، كما أنها تُضفي انطباعاً جميلاً عند الاستخدام مُقارنةً بنُسخة واتساب الرسمية التقليدية، يتوفر المتجر على أكثر من 1000 ثيم يُمكنك التجول والاختيار فيما بينهم.

يُمكنك التطبيق كذلك القدرة على تغيير شكل خطوط الرسائل، كما أنه يتضمن أداة زخرفة الرسائل وجعلها احترافية.

رفع حالات فيديو أكثر من 30 ثانية

واحدة من عيوب النسخة الرسمية من WhatsApp هو أنه يُحدد لك 30 ثانية فقط عند رفع حالات فيديو، مما يمنعك من مُشاركة العديد من الحالات الرائعة، مع استخدام النسخة الذهبية لن تُعاني من تلك المشكلة بعد الآن، حيث أنه يُتيح لك رفع حالات فيديو لمدة طويلة بدون القلق بتاتاً بشأن التقطيع أو حتى عدم الرفع نظراً لكبر الحجم.

يُمكنك قياس هذا الأمر كذلك على الفيديوهات التي تُرسلها لأصدقائك في واتساب، حيث أنه يُحدد لك 30 ميجا للفيديو مع مدة معينة، لكن مع النسخة الرسمية يُمكنك إرسال أي مُدة وأي حجم بدون القلق بتاتاً.

الواتس الذهبي  بينزل الحالات

تدعم نٌسخة الواتس الذهبي ضد الحظر والهكر إمكانية تنزيل حالات الآخرين في الأستوديو مباشرةً بنفس جودتها الأصلية، حيث يُمكنك الاحتفاظ بها أو إعادة مُشاركتها في حالتك، يُمكنك تنزيل أي حالة مهما كانت (نص، صورة، فيديو) وإعادة إرسالها للآخرين.

يمكنك متابعه تحديثات الوتس الذهبي من الموقعي الرسمي هنا https://whatsplus.app/

 

التعليقات