أمين عام جمعية الكشافة يزور مخيم مجموعة كشافة النادي الأرثوذكسي العربي – القدس

رام الله - دنيا الوطن
زار الأمين العام لجمعية الكشافة الفلسطينية المستشار معتز صايج المخيم الكشفي لمجموعة كشافة النادي الأرثوذكسي العربي – القدس، والمقام على أرض دير بيت الجمال الى الغرب من مدينة القدس، يرافقه رئيس هيئة الرواد القائد محفوظ قاحوش ورئيس مفوضية كشافة ومرشدات رام الله والبيرة القائد نعيم خورية .

وقد عبر الأمين العام لجمعية الكشافة عن سعادته لزيارته للمخيم ، والذي كما قال "يقام على هذه الأرض المباركة " ناقلا للحضور تحيات الفريق جبريل الرجوب رئيس جمعية الكشافة الذي أبدى توجيهاته بتقديم كل مساندة ودعم لإقامة مثل هذه المخيمات الكشفية على امتداد أماكن تواجد الكشافة الفلسطينية في ساحات العمل الكشفي الفلسطيني .

وأضاف: ما يثلج الصدر ان نرى مثل هذه المخيمات تقام على هذه الارض، وبهذا النجاح والنظام والانسجام بين أفراد المجموعة ، ما يثبت ان الكشافة الفلسطينية في تطور دائم وما حققته في السنوات الأخيرة من قفزة نوعية في عهد سيادة الفريق تؤكد اننا في الاتجاه الصحيح .

وكان المخيم ال "41" للمجموعة قد افتتح يوم الاحد 24/7/2022 ويستمر لغاية 31/7/2022 بمشاركة "140" مشاركا ومشاركة وقد حمل المخيم عنوان " 80 عام ...جيل بعد جيل " بمناسبة مرور "80" عام على تأسيس المجموعة والنادي . وقام صايج والوفد المرافق بالتجول في المخيم والاطلاع على مجرياته بحضور المطران عطا حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثدوكس الذي كان في زيارة للمخيم.