تعرف على أهم الكماليات التي لا غنى عنها في سيارات المستقبل

تعرف على أهم الكماليات التي لا غنى عنها في سيارات المستقبل
يحمل المستقبل الكثير من التقنيات المشوقة في عالم صناعة السيارات، مع المزيد من التحديات التي ستلزم مالك السيار بكماليات لا غنى عنها.

نظام الفرامل المسبق
القائمة ضمت في المقدمة، نظام الفرامل المسبق في حالة استشعار اصطدام وشيك، وهو من أهم الأنظمة التقنية المساعدة للسائق، ويعرف من ضمن أهم الأنظمة الأمنية للحفاظ على سلامة الركاب، و من الضروري أن يوجد هذا النظام في سيارتك مستقبلا لحماية نفسك وأسرتك بعد إثبات فاعليته في كافة السيارات التي طرح بها، وفق (العين الإخبارية).

كاميرا خلف السيارة

من بعدها، ضمت القائمة نظام رصد المنطقة العمياء خلف السيارة، و هذا النظام من أهم الأنظمة المساعدة للسائق، ويسهم في مراقبة الأماكن التي لا يمكن للسائق رصدها بالعين المجردة، باستخدام كاميرا مستشعرة في خلفية السيارة للقيام بعملية ركن صحيحة.

التنبيه خلال العودة للخلف
التنبيه خلال العودة للخلف من أي سيارات تقترب، من الأنظمة المهمة الداعمة لمنظومة الأمن والحماية بالسيارة، و هذا النظام يعد من أهم الأنظمة التي يجب أن تتوافر من ضمن الكماليات الأساسية في سيارتك لأسلوب قيادة أكثر سهولة.

أبل كار بلاي وأندرويد أوتو

القائمة ضمت أيضا، من أنظمة المعلومات الحيوية في سيارات المستقبل،  المعلومات والترفيه، أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

التحكم صوتيا

من الكماليات المميزة التي يجب أن تحرص على توافرها في سيارتك مستقبلا، أنظمة التحكم صوتيا في السيارة الذي يسهم في تحكم أكثر سهولة أثناء القيادة.

التعليقات