غرفة تجارة نابلس تختتم دورة تدريبية في (التسويق الالكتروني)

غرفة تجارة نابلس تختتم دورة تدريبية في (التسويق الالكتروني)
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت غرفة تجارة وصناعة نابلس الدورة التدريبية في (التسويق الالكتروني)، وذلك بحضور المدير العام عصام ابو زيد، ومدرب الدورة صدقي ابو ضهير، ومنسقة وحدة التدريب المهني والتقني آلاء استيتية، والمشاركين والمشاركات في الدورة.

وقام مدير عام الغرفة السيد عصام ابو زيد في حفل ختام الدورة بتقديم التهنئة للمشاركين والمشاركات في الدورة باسم مجلس ادارة الغرفة، وقدّر عاليا التزامهم بالدورة، مؤكدا على فوائد وعوائد التسويق الالكتروني للمنشآت والافراد على حد سواء. وتقدم ابو زيد بالشكر الى المدرب صدقي ابو ضهير على تعاونه مع الغرفة بإنجاح الدورة، كما قدم الشكر للسيدة آلاء استيتية منسقة وحدة التدريب المهني والتقني بالغرفة على متابعة الدورة في سياق جهد الوحدة لتقديم دورات نوعية للهيئة العامة وممثليها.

وفي كلمته بالمناسبة، شكر رئيس مجلس ادارة الغرفة عمر هاشم الجميع، واشاد بجهود مدرب الدورة صدقي ابو ضهير. وقال ان الدورة التي استمرت على مدار عدة ايام جاءت في اطار سعي الغرفة ووحدة التدريب المهني فيها لزيادة كفاءة اعضاء الهيئة العامة، ورفع مستوى المعارف، وتسخير الادوات الحديثة لهم من اجل خدمة منشآتهم، معتبرا ان الدورات التدريبية تهدف للحصول على المعارف والمهارات الجديدة، مؤكدا اهمية الاستثمار في العنصر البشري العامل في القطاع الخاص، والذي يشكّل حجز الزاوية في النهوض بمنشآتنا الاقتصادية. ونوّه الى ان الغرفة لاحظت الطلب الكبير للالتحاق بالدورة، وهذا يدلل على مدى اهمية الدورة، ولكونها دورة نوعية وتواكب العصر، الامر الذي دعانا الى التفكير بتنظيم الدورة مرة اخرى بناء على الطلب المتنامي من قبل اعضاء الهيئة العامة. وعبر عن امله في قيام المشاركين والمشاركات في تطبيق المعارف والمهارات والمعلومات المكتسبة. وهنأ جميع المشاركين والمشاركات في الدورة، مبينا ان الغرفة تسعى لإقامة دورات تدريبية اخرى جديدة قريبا.

من جهته، عبر صدقي ابو ضهير عن سعادته بعقد الدورة في التسويق الالكتروني للشركات وممثليها في غرفة تجارة وصناعة نابلس، معبّرا عن استعداده للتواصل مع الغرفة والمتدربين، مشيدا بهم وبمثابرتهم واهتمامهم. واضاف ان المواضيع التي تم تناولها في الدورة هي آخر المعارف اللازمة في التسويق الإلكتروني، وهي كتابة وصناعة محتوى، وتنفيذ خطة تسويق رقمية لمنصات ( meta)، وبناء جمهور حسب السلوك والاهتمام، ومنطقة الاستهداف، وتحليل وقياس يومي واسبوعي وشهري، وانتاج وتنفيذ تصاميم جرافيك حسب الموسم، والاجندة الشهرية تنفيذ تمويل لمنصة (ميتا)، وبناء الثيم (Theme) والهوية البصرية، والجدولة الشهرية للأحداث والاعلانات.

واختتمت الدورة بتسليم الشهادات على المتدربين فيها الذين بلغ عددهم 16 مشارك ومشاركة.