تعرف على السبب الذي جعل عائلة كارداشيان غير راضية عن (إنستغرام)

تعرف على السبب الذي جعل عائلة كارداشيان غير راضية عن (إنستغرام)
من الواضح أن تطبيق تبادل الصور (إنستغرام) لا يتماشى مع العائلة الأمريكية الشهيرة (كارداشيان)، إذ أن كيم كارداشيان وشقيقتها كايلي جينر غير راضيتين عن ميزة TikTok-isation على (إنستغرام) حيث أوضح الزوجان مشاعرهما بوضوح حول ما يشعران به من التغييرات التي أجراها (إنستغرام).

ونشرت جينر، التي تعد بالمناسبة ثاني أكثر الحسابات متابعة على (إنستغرام)، قصة على (إنستغرام)، "اصنع انسجرام و انسجرام مرة أخرى، (توقف عن محاولة أن أكون tiktok ، أريد فقط أن أرى صورًا لطيفة لأصدقائي)، مع خالص التقدير، الجميع "، وتمت مشاركة المنشور على الفور بواسطة أختها كيم، وفق (اليوم السابع).

لماذا هناك مطالب بعودة (إنستغرام) كما كان؟

على مدار العام الماضي أو نحو ذلك، لم يعد (إنستغرام) يدور حول الصور بعد الآن، كانت المنصة تدفع باستمرار Reels إلى المستخدمين - وهو أمر مستوحى من TikTok، وتم إجراء العديد من التغييرات حيث من الواضح أن Reels هي الميزة الأبرز في (إنستغرام).

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلن (إنستغرام) عن ميزة جديدة لم تكن جيدة مع عائلة كارداشيان، حيث قال (إنستغرام) إن أي "منشورات فيديو جديدة تقل مدتها عن 15 دقيقة ستتم مشاركتها كـ Reels ، وستبقى مقاطع الفيديو المنشورة قبل هذا التغيير كمقاطع فيديو ولن تصبح Reels " وبمعنى آخر، سيصبح كل مقطع فيديو تقريبًا على (إنستغرام) عبارة عن ملف.

هل يجب أن يستمع (إنستغرام) إلى عائلة كارداشيان؟

إذا كنت مليارديرًا ولديك أكثر من 360 مليون متابع - وهو ما يحدث بالفعل مع جينر وتحتل المرتبة الثانية بعد كريستيانو رونالدو - فربما يكون لديك بعض النفوذ، كما أن لجينر سجل حافل، ففي عام 2018 ، أعاد Snapchat تصميم تطبيقه وتلقى الكثير من الشكاوى من المستخدمين. 

ولم تشتك جينر على هذا النحو ولكنها غردت بأنها لا تستخدم التطبيق أو تفتحه بعد الآن، وفي اليوم التالي، خسر سهم Snap ما يقرب من 1.3 مليار دولار من حيث القيمة ، وفقًا لتقرير صادر عن The Verge، وحتى الآن، لم يعلق (إنستغرام) على التغييرات ولكن من غير المحتمل إلى حد ما - حتى بعد أن كان كارداشيان غير سعيد - لأن Reels هي أداة استثمار أموال كبيرة للمنصة.

هناك مجموعة متزايدة من المستخدمين غير راضين عن التغييرات ولكن هذا ليس شيئًا جديدًا، في كل مرة يجري فيها (إنستغرام)- أو Facebook لهذا الأمر - بعض التغييرات، هناك دائمًا قسم من المستخدمين غير راضين عنه، لكن الفارق هذه المرة هو أن اثنين من أشهر المشاهير في العالم موجودان في هذا القسم، هل سينحني (إنستغرام) ويقوم بإجراء تغييرات؟.

التعليقات