مقتل شاب في جريمة إطلاق نار جديدة داخل أراضي الـ48

مقتل شاب في جريمة إطلاق نار جديدة داخل أراضي الـ48
الشاب محمد أحمد فياض موسى
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت المصادر الطبية، مقتل الشاب محمد أحمد فياض موسى المعروف بـ"صباحي" (34 عاما)، متأثرا بجراحه الحرجة التي أصيب بها من جراء تعرضه لإطلاق نار في بلدة دير الأسد، في منطقة الشاغور، مساء الأربعاء.

وبحسب المعلومات الأولية الواردة من دير الأسد، فإن الضحية تعرض لإطلاق النار خلال مشاركته في حفل زفاف في البلدة، ليتم نقله بمركبة خاصة إلى وسط البلدة حيث وصلت طواقم الإسعاف. وفق ما نقل موقع (عرب 48)

وقدمت الطواقم الطبية العلاج الأولي للمصاب، وفيما حاول المسعفون إنعاشه، نُقل إلى غرفة العلاج المكثف في مستشفى "الجليل الغربي" في نهريا.

وأعلنت المصادر الطبية أن موسى أصيب بجراح "حرجة للغاية"، إثر إصابته بأربعة أعيرة نارية. ولاحقا، أقر الطاقم الطبي في المستشفى وفاة "صباحي" متأثرا بجراحه.

وعُلم أن الضحية كان يعتزم افتتاح مطعم في بلدة دير الأسد، يوم غد، الخميس، ووجه دعوة لأهالي البلدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي للمشاركة في حفل الافتتاح.

وفي بيان صدر عنها، قالت الشرطة الإسرائيلية إن الجريمة ارتكبت "على ما يبدو" على خلفية "صراع بين أصحاب خلفيات جنائية"، وقالت إنها شرعت بالتحقيق في ملابسات الجريمة، دون التبليغ عن اعتقال مشتبه بهم.

التعليقات