السلة الفلسطينية تفجع بوفاة مفوضها الدولي عادل اسمري بسوريا

السلة الفلسطينية تفجع بوفاة مفوضها الدولي عادل اسمري بسوريا
رام الله - دنيا الوطن
فجعت الرياضة الفلسطينية عامة وكرة السلة خاصة بوفاة المفوض الدولي لكرة السلة عادل اسمري 58 عاما من مدينة بيت لحم، والمشارك في بطولة غرب اسيا للعبة المقامة في العاصمة السورية دمشق ضمن وفد منتخب فلسطين للناشئين المشارك بالبطولة.

حيث شارك الراحل اسمري كمفوض دولي مراقبا لمباريات البطولة السلوية في دمشق المنظمة من قبل اتحاد غرب اسيا.

وكانت الصدمة كبيرة على متابعي كرة السلة خاصة والرياضة الفلسطينية عامة بوفاة اسمري بالعاصمة السورية الثلاثاء اثر جلطة مفاجئة في ثالث يوم لوجود البعثة الفلسطينية بسوريا.

وعم الحزن الكبير على متابعي كرة السلة الفلسطينية لفقدان احد اعمدة اللعبة كونه كان لاعبا فذا ومن ثم حكما دوليا لا يشق له غبار ومدربا لاكثر من نادي فلسطيني للدوري الممتاز ومديرا لاكاديمية سلوية في بيت لحم ليختم مسيرته السلوية مفوضا دوليا فيها.  

ومن المقرر ان يصل جثمان الراحل عادل اسمري مدينة  بيت لحم الخميس على الارجح، قادما من العاصمة السورية دمشق مرورا بالعاصمة الاردنية عمان ، وذلك بعد انتهاء الاجراءات الرسمية اللازمة.

وكان نعى الفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية  وأعضاء المكتب التنفيذي، والأمانة العامة، المرحوم عادل أسمري، المفوض الدولي لكرة السلة، وأحد أعمدة اللعبة في فلسطين، الذي وافته المنية، الثلاثاء، في العاصمة السورية دمشق، أثناء مرافقته لبعثة منتخبنا الوطني للناشئين المشارك في بطولة غرب آسيا.

  كما وتقدم الفريق باسمه وباسم المنظومة الرياضية من ذوي الفقيد أسمري، ومن كافة محبيه وأسرة كرة السلة، بأحر التعازي والمواساة، سائلين المولى عز أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

وأوعز الفريق لكافة الجهات الرسمية بالمتابعة مع سفارتنا في  سوريا والأردن، لمتابعة إجراءات تأمين عودة جثمان الراحل إلى أرض الوطن، كي يوارى الثرى على تراب وطنه الحبيب.

فيما نعى رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ابراهيم حبش واعضاء الاتحاد ولجانه ومنظومة كرة السلة الفلسطينية المفوض الدولي اسمري  مقدما باسمه وباسم المنظومة السلوية من ذوي الفقيد أسمري، ومن كافة محبيه بأحر التعازي والمواساة، سائلين المولى عز أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

التعليقات