تعرف على أهم الألوان والتصاميم لليلة نوم مريحة

تعرف على أهم الألوان والتصاميم لليلة نوم مريحة
تحرص السيدات والأزواج بشكل عام عند البدء بتغيير ديكور المنزل على مزج الألوان المريحة والهادئة خاصة في غرف النوم، و يعتبر هذا المزيج مريح خصوصاً عند اختيار ألوان الباستيل، مثل تدرجات اللون البرتقالي الدافئة وألوان الوردي الجميلة والأزرق الفاتح التي تحول المنزل إلى ملاذ مريح بعد يوم حافل في العمل.

وتقدم DWELL، العلامة الرائدة في مجال الأثاث المنزلي والتصميم الداخلي، تشكيلة متنوعة من الديكورات المنزلية المتميزة ومستلزمات غرف النوم التي تضمن نوماً مريحاً وتلبي مختلف الأذواق والاحتياجات والمساحات، وفق (نواعم).

ويمكن دوماً استخدام لمسة من ألوان الباستيل لإضفاء مزيد من الروعة على المنازل على اختلاف تصاميمها العصرية والكلاسيكية أو التي تتزين بالتصاميم البوهيمية أو الزخارف الصينية.

أفكار مذهلة لاستخدام ألوان الباستيل:









مزج ألوان الباستيل مع تدرجات اللون الرمادي: يساعد إدخال الدرجات الفاتحة من اللونين الأزرق والوردي مع اللون الرمادي على إضافة لمسات من الأناقة إلى المنزل وتخفيف قوة الألوان، للحصول في نهاية المطاف على مظهرٍ راقٍ وجميل.

ألوان الباستيل لتجديد الإطلالة: يمكن اقتناء اللوحات الفنية ورؤية مدى تناغمها مع المحيط بدلاً من طلاء الجدران أو لمن يرغبون في اختيار ألوان الباستيل المناسبة قبل البدء بخطة تجديد شاملة وتمثل اللوحات الفنية وسيلة سهلة لإضافة تشكيلة جديدة من الألوان دون عناء التجديد.

مزج ألوان الباستيل مع تدرجات لونية مشبّعة: ليس من الضروري الالتزام بألوان الباستيل في جميع التفاصيل عند تصميم غرفة النوم، بل يمكن إدخال تشكيلة ألوان أكثر قوة مع المحافظة على رونقها، و كذلك يمكن استخدام الأخضر الغامق والذهبي اللامع باعتدال مع غرف النوم التي تغلب عليها ألوان الباستيل.

التعليقات