كيف تستعدي لعلاقة حميمة سليمة؟

كيف تستعدي لعلاقة حميمة سليمة؟
تحتاج العلاقة الحميمة للاستعداد الجسدي والنفسي حتى تكون ناجحة وممتعة للزوجين، وسواء كنتِ تشعرين بالرغبة أم لا، فالنصائح التالية سوف تساعدك على الاستعداد للعلاقة الحميمة، وجعلها أكثر نجاحاً وإمتاعاً.

1- استخدمي عطراً مثيرًا

الرائحة من أهم محفزات الرغبة الجنسية، وهناك أنواع من العطور تؤثر على مراكز المتعة في المخ، وتزيد الشعور بالرغبة الجنسية، وتزيد مستوى المتعة في العلاقة، وفق (نواعم).

وللحصول على نتائج أفضل، يُنصح باستخدام العطور المستخلصة من زهور اللافندر وخشب الصندل، فهي الأكثر تحفيزاً لمراكز المتعة في أدمغة النساء.

و جربي رش المفروشات أيضاً باستخدام معطر اللافندر العضوي الخفيف، أو استخدام البخور برائحة خشب الصندل، لتحاصري نفسك بالروائح المثيرة التي تجعلكِ أكثر استعداداً للمتعة.

2- جهّزي غرفة النوم

غرفة النوم من أهم أدوات الاستعداد لعلاقة حميمة ناجحة وممتعة، يجب أن تكون غرفة نومك منظمة، نظيفة، رائحتها جميلة، ويُفضل استخدام الروائح العطرية المثيرة كما سبق أن ذكرنا في النقطة السابقة.

احرصي أيضاً على أن تكون درجة حرارة غرفة النوم معتدلة، وأن تكون المفروشات والأغطية ناعمة وفاخرة، مثل أقمشة الحرير الطبيعي والساتان الفاخر.

3- داعبي خيالك

الخيال محفز جنسي قوي، داعبي خيالك لتهيئة نفسك للعلاقة الحميمة عبر مشاهدة فيلماً رومانسياً، أو قراءة رواية عاطفية تثير داخلك المشاعر الدافئة وتجعلكِ مستعدة لقضاء وقت رومانسي والاستمتاع به.

4- مارسي تمارين كيغل

تمارين كيغل هي عبارة عن مجموعة تمارين لتقوية عضلات الحوض، وهي تعمل على تضييق فتحة المهبل، وتساعد على التحكم بسلس البول، بالإضافة إلى أنها تزيد الرغبة الجنسية، وتزيد فرص الحصول على هزات جماع متكررة، و ابحثي عن خطوات تمارين كيغل، والتزمي بممارسة هذه التمارين حتى تحصلي على علاقة حميمة أكثر إمتاعاً.

التعليقات