لعروس 2022.. تعرفي على أهم الأفكار غير التقليدية لحفلة زفافك

لعروس 2022.. تعرفي على أهم الأفكار غير التقليدية لحفلة زفافك
تتنوع الأفكار المُتعلّقة بديكورات حفلات الزفاف والخطوبة غير التقليديّة، والتي تُبهر الحضور، و في هذا الإطار تُقدّم مُصمّمة ومُنظّمة حفلات الزفاف مروة عمر مجموعةً من "التقليعات" المُختلفة والمُعتمدة أخيرًا في الأعراس، التي تُنظّم في الهواء الطلق، وترتدي الطابع الغربي وغير الرسمي، وتُقرّب العروسين من المدعوين، من دون تحديد أماكن محدّدة لكل فريق.

أفكار جديدة لديكورات الأعراس






حسب المصمّمة ومنظّمة حفلات الزفاف مروة عمر، فإن الأفكار الجديدة الخاصّة بديكورات الأعراس ترتبط ارتباطًا وثيقًا بملابس الزوجين مثلًا: إذا اختارت العروس إطلالة من الزمن الفرعوني، فإن طابع مصر القديمة يطغى على الديكورات والتفاصيل (المسلّات ونقش الجدران بكلمات أو عبارات فرعونيّة)، وفق (سيدتي).

و في شأن الأماكن المُختارة لإقامة حفلات الزفاف ذات التصميمات الجديدة والجريئة، فإن شواطئ البحر مناسبة، كما الأماكن المفتوحة والحدائق.

ديكورات الأعراس غير التقليديّة

تنسيق دخول العروسين للحفل، باستخدام أرجوحة تسقط من سقف قاعة الزفاف، ما يبهر الحضور بالطبع، تُزيّن الأرجوحة، بالورود أو القلوب أو الريش.

استخدام الورود المُجفّفة في ديكورات حفلات الزفاف غير التقليديّة، بالانسجام مع فستان العروس في هذا الإطار، يقع اختيار البعض على التمرحنة، وهو نوع من أنواع النبات التي تروج أخيرًا في التزيين، في ديكورات حفلات الزفاف.

تتخذ ديكورات مكان التقاط الصور التذكاريّة للعرس شكل المربّع أو القلب يتكرّر حضور أي من الشكلين المذكورين، في تزيين بعض الأماكن المختلفة في القاعة أو مكان الحفل.

و على الرغم من تصميم الكوشة وتزيينها بالطرق المُفضّلة والمُحبّبة للعروسين، إلا أنّها لا تتضمّن مقعدين لجلوس الزوجين، اللذين يتنقلان طوال مدة الحفل أو يقفان في المكان المذكور، خصوصًا في الحفلات ذات الطابع غير الرسمي، والمنظمة بالقرب من شاطئ البحر في حالة اتباع الفكرة، من المهم للغاية أن ترتدي العروس الملابس البسيطة.

التعليقات