وزير الداخلية يزور محافظة أريحا ويتفقد عدداً من مؤسساتها

وزير الداخلية يزور محافظة أريحا ويتفقد عدداً من مؤسساتها
رام الله - دنيا الوطن
زار وزير الداخلية زياد هب الريح، اليوم الثلاثاء، محافظة أريحا والأغوار، والتقى بالمحافظ جهاد أبو العسل، بحضور رئيس  سلطة الأراضي علاء التميمي وقائد المنطقة ومدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة.

وأكد هب الريح أهمية محافظة أريحا والأغوار بإعتبارها سلة غذائية لكافة المحافظات، مشددًا على ضرورة التماسك والعمل المشترك.

 كما وبحث خلال اللقاء موضوعات تتصل بتطوير منظومة الخدمات الحكومية والإجراءات التي من شأنها تعزيز السلم الأهلي، وتطرق الى ظاهرة الفلتان الأمني والتعديات، مؤكدًا ضرورة التصدي لها وفق النظام والقانون وتحويل المخالفين إلى القضاء.

واشتملت جولة وزير الداخلية على زيارة عدد من المؤسسات في المحافظة، حيث زار مديرية داخلية أريحا، واطلع فيها على سير العمل، مؤكدًا ضرورة الإلتزام في العمل، وتقديم الخدمات للمواطنين بسهولة ويُسر، حيث أن إنجاز المعاملات بسرعة يساهم في رفع مستوى رضا الجمهور.

كما تفقد سجن أريحا ومركز التوقيف للتأكد من صحة الإجراءات المتبعة، والإطلاع على أوضاع النزلاء وظروفهم الحياتية، مؤكدًا ضرورة التعامل معهم وفق القانون.

من جهة أخرى، زار هب الريح المشروع الإنشائي العربي، حيث أكد أهمية دور المشروع التنموي في سياق التعاون والجهد المشترك مع وزارة الزراعة وسلطة الأراضي من أجل ضمان التطور والارتقاء.