تعرفي على سر تصميم زجاجة عطر جان بول جوتييه

تعرفي على سر تصميم زجاجة عطر جان بول جوتييه
يحب الجميع العطور بلا شك ويحب يقتنيها على حسب أنواعها الكثيرة والجديدة، ويفتخر الشخص أنه يقتنى عطر أصلى ما يجعله يشعر بالسعادة والبهجة.

وكثير من الناس قد تسأل عن سر تصميم زجاجة العطر الخاصة بعطر كلاسيك لجان بول جوتييه، وفق (اليوم السابع).

جدة جان بول جوتييه
إن جدة جان بول جوتييه كان لها تأثير كبير كمستشارة صحية وكانت تنصح عملاءها بارتداء ملابس من أجل تحسين حياتهم، وهذه قوة الملابس التي تخبرهم بها، وقد تأثر"جان" بجدته بشكل كبير، وقام بوظيفته الأولى بعد أن أرسل تصميماته لـ27 دار تصميم، وقد أطلق دار أزياء خاصة به، منذ أكثر من 40 سنة، مستخدمًا مواد غير غادية كالقش المجدول في عرضه الأول.

عام 1997

والمصمم جان بول جوتييه كان يصمم عكس الاتجاهات التي حوله، ما جعلته يعزز مكانته في الأزياء في عام 1997، وقد إردت الفنانة نيكول كيدمان من تصميمه خلال تواجدها لحفل الأوسكار.

عام 1993
في عام 1993 تمكن من عمل عطره بلمسة من تصميماته، عن طريق عمل زجاجة رشيقة ذات الكورسيز، التي تجسد رؤية المصمم للأنوثة باعتبارها قوية وكريمة وقد حقق من ذلك نجاح كبير جداً، وقد صمم عطر كلاسيك بشكل النصف العلوى من شكل الجسم للسيدة والرجل، على زجاجة العطر التي إشتهرت حول العالم، بتكوينها المثير للجدل، وصنع العلبة الصفيح المبهجة، وهي شهيرة لتصميم العطور في العالم.

خريف 2016
وفي خريف 2016 قام بإصدار عطره بنظرته الذكورية، وكان العطر أكثر كثافة وأغنى، بأنواع العطور الجميلة المختلفة ذات الروائح الجذابة.

وقد تغير شكل زجاجة العطر على حسب تغير الوقت بزجاجة ذات أكتاف أوسع وخصر منحوت بينما العطر النسائي كما يصف بيت العطور أنه يفتخر بصدر أقل.

التعليقات