تعرف على أغرب قوانين والبروتوكولات للعائلات المالكة حول العالم

تعرف على أغرب قوانين والبروتوكولات للعائلات المالكة حول العالم
يلتزم الجميع في العائلات المالكة بالقوانين و البروتوكولات، ولكن حتى العائلة المالكة لها قوانين يجب أن تلتزم به هي الأخرى، وتحاول أن تطبقه مهما كانت تلك القواعد صارمة.

ويوجد بعض القوانين التي يمكن يجب أن تطبقها العائلة المالكة حتى وأن كانت غريبة، وفقاً لموقع (اليوم السابع).

لا للسياسة

يجب على العائلة المالكة عدم الدخول في حديث عن السياسة أو العملية الديمقراطية ومشاركة الآراء الشخصية حول ذلك، لأن الملكة إليزابيث هي رئيسة الدولة وكنيسة إنجلترا ولهذا يجب أن تظل محايدة بشكل كامل عندما يتعلق الأمر بسياسة الدولة.

الملكة تنتهي من الطعام ويتبعها الجميع
عند تناول الطعام كعائلة، فأن الجميع يراقب الملكة لأنها وهي تأكل الجميع يأكل وفور أن تنتهي من الطعام على الجميع التوقف مثلها عن تناول الطعام أيضاَ.

السفر للخارج بملابس سوداء
يجب عند سفر العائلة المالكة التأكد من أن يكون لديهم ملابس سوداء بالكامل، لأنه قد تحدث بعض المواقف الغير مرحب بها كموت مفاجئ فتكون العائلة المالكة جاهزة للملابس المناسبة معها.

الورثة لا تسافر سويًا
يوجد قاعدة أخرى غريبة، وقد تكون منطقية بعض الشيء، وهي منع وريثا العرش أن يسافر بالطائرة معاً، لأن ما أن يبلغ الأمير جورج سن ال12 عام سيكون عليه هو ووالده أن يسافرا بطائرة منفصلة لكل واحد منهما.

لا يوجد رخصة قيادة

الملكة إليزابيث هي الشخصية الوحيدة التي ليس لها رخصة قيادة أو لوحة تسجيل على سيارتها، وليست ملزمة بهذا القانون.

كل شيء بالحقيبة

إن الملكة اليزابيث لها إشارات مميزة عن شكل حقيبتها، والعاملين معها يعرفون تلك الإشارة، ويعلمون ما الذي تريد أن تقوله منها. 

التعليقات