قلقيلية: حفل تكريم مروان خضر "أبو الحكم"

قلقيلية: حفل تكريم مروان خضر "أبو الحكم"
رام الله - دنيا الوطن
برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية نظمت محافظة قلقيلية وحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم قلقيلية، حفل تكريم لمستشار المحافظ المناضل مروان خضر "ابو الحكم" الذي بلغ سن التقاعد، وذلك تقديرا لما بذله من جهد في خدمة الوطن والمواطنين.

وشارك في التكريم الذي جرى في دار المحافظة وبدأ بتلاوة من الذكر الحكيم فالسلام الوطني وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء، المحافظ ونائبه اللواء حسام ابو حمدة، وقائد المنطقة العميد غازي بشارات ومدراء الاجهزة الامنية، وامين سر حركة فتح محمود ولويل واعضاء الاقليم وأعضاء المكتب الحركي، ونائب رئيس بلدية قلقيلية منذر غنيم وممثلين عن الغرفة التجارية والمؤسسات والنقابات، وطاقم اسرة محافظة قلقيلية، وممثلين عن عدد من النقابات والمكاتب الحركية.

وفي كلمته تطرق المحافظ السيرة النضالية للاخ مروان خضر الذي التحق بالثورة الفلسطينية منذ نعومة اظافره وكان قائدا رغم صغر سنه، وكان نموذجا للمناضل المثقف الواعي الذي نستقي منه الهمة والارادة والعزيمة، وأشاد بعطائه في كافة مراحل عمله خاصة مساهماته في بناء مكاتب المؤسسات الوطنية، وقال" ان الكلمات تعجز عن ايفاء الاخ مروان حقه على ما بذله من جهد في خدمة وطنه وشعبه، متمنيا له دوام الصحة والعطاء.

وفي كلمته عن حركة فتح اشاد مراد شتيوي بالسيرة النضالية للأخ مروان خضر، مستذكرا العديد من مساهماته الوطنية البناءة، وحضوره المهم في كافة الفعاليات الوطنية.

بدوره شكر مروان خضر القائمين على حفل التكريم، مؤكدا ان التقاعد لا يعني وقف العطاء انما بداية مرحلة جديدة وبذل مزيد من الجهد لخدمة الوطن والقضية الفلسطينية.

وفي نهاية الاحتفال جرى توزيع الدروع التكريمية من مؤسسات وفعاليات المحافظة.