شاهد كيف استخدمت سيلينا غوميز البساطة في منزلها

شاهد كيف استخدمت سيلينا غوميز البساطة في منزلها
قامت النجمة العالمية والممثلة والمغنية الأمريكية سيلينا غوميز هذا الشهر بالإحتفال بعيد ميلادها الـ 30، حيث ولدت غوميز 22 يوليو 1992.

و تسكن غوميز في "استديو سيتي" بمدينة كاليفورنيا، وتقدر قيمته بحوالي 2.24 مليون دولار، وتبلغ مساحته حوالي 3188 قدمًا مربعًا وهو مكون من طابق واحد، حيث يضم ثلاث غرف نوم وثلات حمامات وبيت ضيافة ومسبح وجيم منزلي، وهي تمتلك أيضًا قصرًا في تكساس وكانت تمتلك سابقًا منزل بكالاباساس، وفق (الجميلة).











غرفة المعيشة
يضم المنزل أكثر من منطقة معيشة، فالأولى تتميز بأرضياتها الخشبية الصلبة غير لامعة تم تركيبها مؤخرًا، وتحتوي على طقم آرائك فخم باللون الأخضر ومدفأة من الطوب بزاوية، أما مساحة المعيشة الثانية مفتوحة، وتتدفق كل غرفة إلى الغرفة التالية، حيث يتميز المنزل أيضًا بأرضياته المصقولة من الطوب العتيق مرتبة في نمط متعرج.

المطبخ

يحتوي المطبخ على أسطح من الرخام وأجهزة عالية الجودة، ويضم طاولة من الخشب مغطاه بسطح من الرخام الأبيض الفاخر، كما يضم عدد من الخزائن الخشبية البيضاء وهو مفتوح على منطقة المعيشة.

غرفة النوم
غرفة النوم الرئيسة تتميز بالبساطة، حيث يطغى عليها الطابع الخشبي بألوانه البيج، حيث السرير الكبير المميز باللون البيج والمتكأ على جدار باللون الأزرق الفاتح المميز، كما يضم نافذة كبيرة ممتدة إلى السقف تطل على منظر الحديقة الخلاب لإضفاء المزيد من الراحة والهدوء والاطمئنان.

الحديقة
يضم المنزل حديقة خلابة تمتلأ بالأشجار الجميلة، وغرفة من الطوب مظللة بالتعريشة مع منطقة شواء وحمام سباحة ومنتجع صحي، ومنطقة جلوس مكونة من طاولة وعدد من الكراسي المغطاة بالمفارش البيضاء.

التعليقات