إنفست كلاود تدعم رابوبنك لتوفير قدرة التخطيط المالي الرقمي للعملاء ذوي مستويات الثروة المختلفة

إنفست كلاود تدعم رابوبنك لتوفير قدرة التخطيط المالي الرقمي للعملاء ذوي مستويات الثروة المختلفة
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم "إنفست كلاود"، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال التحول الرقمي لصالح القطاع المالي، أنها ستقدم دعمها إلى "رابوبنك"، أحد أكبر البنوك في هولندا، لتوفير قدرة التخطيط المالي الرقمي لجميع عملائها، من عملاء الخدمات المصرفية الخاصة والاستثمارية من الأفراد ذوي الثروات العالية إلى عملاء التجزئة.

وفي هذا السياق، قال جون وايز، الرئيس التنفيذي لشركة "إنفست كلاود": "نتشارك الرؤية نفسها مع ’رابوبنك‘ والاعتقاد بأن على جميع الأفراد أن يتمتعوا بإمكانية الوصول إلى خطة مالية، بغض النظر عن مستوى دخلهم. بالتالي، يسرّنا للغاية أن نتعاون معهم لتحقيق طموحاتهم الجريئة المتمثّلة في رقمنة خدمات العملاء ودعم ملايين الأفراد في هولندا في جهودهم للتخطيط والاستثمار بشكل أفضل في مستقبلهم وبلوغ أهدافهم الحياتية."

بموجب هذا التعاون، سيتمكن عملاء "رابوبنك" عبر الإنترنت والهاتف الجوّال من وضع خطط حياتية قابلة للتخصيص، ما يتيح للمستشارين توجيه عملائهم نحو أفضل السبل لتحقيق أهدافهم المالية، دون الحاجة إلى وضع مقترحات باهظة ومستهلكة للوقت.

تساهم قدرة التخطيط المالي الذكي القائم على الأهداف بتزويد العملاء بخارطة طريق لتحقيق الانجازات في حياتهم الفردية – سواء بشأن التقاعد المبكر أو تعليم الأولاد أو السفر حول العالم أو أي هدف مخصص آخر. ومن الميزات الرئيسية التي توفرها قدرة التخطيط المالي الرقمي الذكي، دمج البيانات ذات الصلة بالمعاشات التقاعدية وحسابات الجدوى والرسوم البيانية والتوصيات التلقائية بشأن المدخرات والاستثمار والمدخرات السنوية.

من شأن هذه الشراكة مع بنك أوروبي كبير آخر أن تعزّز التزام "إنفست كلاود" بتحفيز التحول الرقمي وتوفير تجارب شخصية في مجال إدارة الثروات في جميع أنحاء القارة. وتقدم مجموعة منتجات "إنفست كلاود" من الجيل التالي، "إنفست كلاود إكس" (InvestCloud X) القدرة على تحقيق رقمنة متكاملة وشاملة للثروة - من الاتصالات الرقمية إلى التخطيط الرقمي، وصولاً إلى المؤسسات المالية التي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات المالية الرقمية التي تغيّر معالم عملية شراء وبيع المنتجات المالية.

 

التعليقات