مع حلول فصل الصيف.. تعرفوا على أسهل الطرق لتهوية المنزل

مع حلول فصل الصيف.. تعرفوا على أسهل الطرق لتهوية المنزل
مع حلول فصل الصيف وارتفاع درجة الحرارة الشديدة والرطوبة، يعتبر هذا الوقت بالتحديد هو أفضل وقت في السنة لإضفاء مظهر خفيف وجيد التهوية على منزلك من خلال تحديث أجواءك.

نصائح لتهوية المنزل في الصيف

استخدم درجات ألوان محايدة وأضف نباتات داخلية للمساعدة في توفير نضارة مع تدفق هواء جيد في شقتك، من مجموعات الأقمشة الصيفية المفضلة لديك إلى المرايا الزخرفية والروائح العطرية، و ‏فيما يلي بعض من أفضل النصائح لرفع شعورك بتجدد الهواء في شقتك خلال فصل الصيف، وفق (صدى البلد).

1- استخدام درجات ألوان الصيف تمتص الألوان الداكنة مزيدًا من الحرارة، ومن ثم يوصى باختيار أنظمة ألوان محايدة أو باستيل تعكس الضوء.

البيج والأبيض والرمادي ألوان مثالية لأشهر الصيف إذا كنت تبحث عن وقت ممتع، فابحث عن البلوز واليوسفي والأصفر الفاتح والأخضر الليموني عبر الوسائد والستائر و يمكنك أيضًا اختيار أغطية الأسرة المطبوعة بالزهور وسجاد الأرضية النابض بالحياة لإضفاء الحيوية على ديكور منزلك.

2. إضافة النباتات الخضراء الطازجة بصرف النظر عن العمل كعنصر ديكور ، تساعد النباتات الداخلية على تنقية تدفق الهواء وتخفيف درجة حرارة المنزل، تساعد النباتات الداخلية على إنشاء اتصال جسدي وعقلي وعاطفي بالمساحة من خلال توفير تأثير مهدئ ينتشر من خلال العطور المنعشة.

اختر نباتات يسهل الحفاظ عليها بالداخل أثناء الصيف مثل الكركديه وعباد الشمس، تتطلب النباتات مثل زنبق السلام ونبات الأفعى والعصارة سقيًا أسبوعيًا سريعًا وكمية وافرة من ضوء الشمس لتزدهر بسهولة.

3. تغيير الستائر افتح الأبواب والنوافذ للسماح للضوء الطبيعي والتهوية قم بتعليق الستائر على النوافذ أو باب الشرفة للسماح بتدفق الهواء الجيد في الشقة.

يتطلب الطقس الأكثر دفئًا علاجات نافذة أخف، لذا انزع الستائر الثقيلة واستبدلها بأقمشة الصيف، ستائر شفافة توفر لك الضوء وتدور الهواء من خلال إضافة الخصوصية.

التعليقات