قلقيلية: فتح والأمن الوطني يخرجان معسكر "عائدون" الصيفي

قلقيلية: فتح والأمن الوطني يخرجان معسكر "عائدون" الصيفي
رام الله - دنيا الوطن
نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)، إقليم قلقيلية لجان الشبيبة الثانوية وبالتعاون مع قوات الأمن الوطني حفل تخريج معسكر "عائدون" الصيفي الذي استمر لخمسة أيام في مقر قيادة الأمن الوطني/قلقيلية.

وشارك في الحفل محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة وأمين سر حركة فتح/ إقليم قلقيلية محمود ولويل، وقائد المنطقة العميد غازي بشارات وممثلي الأجهزة الامنية، واريج الخليلي عضو المجلس الثوري مسؤولة ملف لجان الشبيبة الثانوية، وممثلين عن المؤسسات الرسمية والشعبية في محافظة قلقيلية.

وفي كلمته نقل المحافظ تحيات الرئيس أبو مازن، مشيرا الى ان مثل هذه المخيمات التي تحمل اسم العودة والتي تنظمها الشبيبة تحرص على تحقيق تطلعات شعبنا في الحرية والاستقلال، مستذكرا الشـهداء والجرحى الذين قدمتهم حركة فتح منذ انطلاقتها، مؤكدا على أهمية هذه المخيمات التي تنظم بالتعاون مع المؤسسة الأمنية حامية الحلم الفلسطيني في خلق جيل مسلح بالوعي والثقافة الوطنية.

بدوره نقل العميد بشارات تحيات اللواء نضال ابو دخان للحضور، وقدم شرحا عن المخيم الصيفي الذي استمر خمسة أيام في مقر الأمن الوطني، مشيرا الى الخبرات التي اكتسبها المشاركون في المخيم، واشاد بالمشاركين وحسهم الوطني وانتماؤهم وترسيخهم للحس الوطني.

ودعا إلى الاهتمام بالأشبال وتنمية حسهم الوطني وانتمائهم لأرضهم وشعبهم. 

من ناحيتها قدمت الخليلي شكرها لقيادة الأمن الوطني الداعمة للشبيبة الثانوية، وأكدت على أهمية دور الشبيبة الطلابية باعتبارها امل المستقبل.

وأكدت على ان حركة فتح هي حركة الشعب الفلسطيني ورائدة العمل الوطني والنضالي، والتي ومنذ انطلاقتها أعادت للقضية الفلسطينية مكانتها ورسمت الهوية الفلسطينية، مشيرة إلى أن الشبيبة هي خزان الطاقة الذي يحمل راية النصر. وفي كلمته عن الخريجين عبر قصي طه عن فخره واعتزازه بالمشاركة في المخيم، مشيرا إلى المهارات والخبرات التي اكتسبها من خلال المخيم، شاكرا قيادة الأمن الوطني على ما قدموه من جهد خلال المخيم.

وفي نهاية الحفل وزعت الدروع التقديرية والشهادات على الخريجين.