شاهد: قائمة سيارات أمريكية بقدرات خاصة من سوق المستعمل

شاهد: قائمة سيارات أمريكية بقدرات خاصة من سوق المستعمل
هناك العديد من الأشخاص من عشاق السيارات وعالم السيارت خاصة الأمريكة الصنع، فإذا كنت من هذه الفئة وترغب في اقتناء سيارة مستعملة لماركات أمريكية، هذه القائمة هي الأنسب لك، وتضم السيارات أمريكية الصنع الأكثر كفاءة عند شرائها مستعملة، وينصح بها الخبراء للاعتماد عليها على المدى البعيد.

Chevrolet Impala



جاء ضمن القائمة التي جمعها موقع "هوت كارز"، نسخة 2020 من طراز شيفروليه امبالا، Chevrolet Impala، هذا الطراز قدمته شيفروليه في عامه، بمواصفات تشمل محرك V6، ينتج قوة 305 أحصنة، بعزم دوران 264 لفة/قدم، وفق (العين الإخبارية).

Ford Escape



ضمت القائمة من بعده، طراز فورد إيسكيب، Ford Escape موديل عام 2018، هذا الطراز من السيارات الأمريكية التي يمكن الاعتماد عليها مستعملة، وطرحته ماركة الأمريكية فورد في عامه بمواصفات تشمل محرك ينتج قوة 179 حصانا، بعزم دورن 177 لفة/قدم.

Ford F-150



ثم شاحنات فورد Ford F-150 القوي، نسخة عام 2019، تأتي ضمن أكثر السيارات التي يمكن الاعتماد عليها مستعملة على المدى البعيد، و هذه الشاحنة طرحتها فورد في عمها بمواصفات تشمل محرك ينتج قوة تصل لـ 450 حصانا، بعزم دوران 470 لفة/قدم.

Ram 1500



من الشاحنات أيضا، ضمت القائمة شاحنة رام Ram 1500، موديل عام 2020، هذه الشاحنة أمريكية الصنع من السيارات التي يمكن الاعتماد عليه مستعملة، وقدمتها ماركتها للأسواق في عامها بمحرك ينتج قوة تصل لـ 305 أحصنة، بعزم دوران 269 لفة/قدم.

Buick Envision



يأتي في ختام القائمة طراز بويك Buick Envision، موديل عام 2019، هذا الطراز من السيارات الأمريكية التي رشحها "هوت كارز" للاعتماد عليها مستعملة، وهذا الطراز قدمته ماركته في عام بمواصفات تشمل محرك ينتج قوة 197 حصانا، بعزم دوران 192 لفة/قدم.

التعليقات