بعد انقطاع قرابة العامين …الموقع الرياضي الأقدم في فلسطين يعود للعمل مجدداً

بعد انقطاع قرابة العامين …الموقع الرياضي الأقدم في فلسطين يعود للعمل مجدداً
رام الله - دنيا الوطن
من جديد شبكة أطلس سبورت تستأنف عملها كما كانت منبراً للإعلام الرياضي، وجاءت العودة بعد انقطاع دام قرابة العامين.

ومن جانبه، أكد المدير العام ومؤسس شبكة أطلس سبورت، الإعلامي القدير أ. معين فرج، على أن سبب توقف الموقع عن العمل ونشر الأخبار الرياضية في الفترة القليلة الماضية، كان سببها بالدرجة الأولى الضائقة المالية التي مر بها قطاعنا الرياضي على وجه الخصوص.

وأضاف أ. معين فرج، إن الأيام التي غاب فيها موقع أطلس سبورت، كانت عبارة عن أيامٍ عجاف، وسنحاول أن لا تتكرر بإذن الله، وسنبذل الغالي والنفيس في سبيل إبقاء أطلس قيد الحياة وإن كلفنا ذلك بدفع تكاليف العمل من مالنا الشخصية وليس من عائدات الشبكة كما تم حالياً.

وتابع فرج، تم التواصل مع فرق الدعم الفني والاستضافة التي كانت مستضيفة الموقع في الفترة الأخيرة، وتم استعادة الموقع، وسنعمل على تطويره برمجياً في المرحلة القريبة القادمة.

واختتم المدير العام لشبكة أطلس سبورت تصريحه، بتوجيه رسالة شكر لكل الأشخاص الذين كانوا على يتواصلون على الدوام متسائلين عن وجهتهم الإخبارية الرياضية الأولى، وتمنى أن يكون فريق عمل أطلس دائماً عند حسن ظن محبيه.

الجدير بالذكر بأن موقع أطلس سبورت تم تأسيسه في عام 2002م، وحصل على العديد من الجوائز في الإعلام الرياضي على المستوى المحلي والعربي.

التعليقات