جامعة الخليل توقّع اتفاقية خدمات استشارية وتصميم لمشروع المستشفى الجامعي

جامعة الخليل توقّع اتفاقية خدمات استشارية وتصميم لمشروع المستشفى الجامعي
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية الدكتور نبيل الجعبري، رئيس مجلس أمناء الجامعة، عقد اليوم احتفالاً بتوقيع اتفاقية خدمات استشارية وتصميم واعداد وثائق العطاء لمشروع المستشفى الجامعي التابع لجامعة الخليل بين جامعة الخليل ومجموعة اتحاد المستشارين في المملكة الاردنية الهاشمية.

ومثَل جامعة الخليل الدكتور نبيل الجعبري، رئيس مجلس الامناء، والمهندسه رندة جعفر طوقان عن مجموعة اتحاد المستشارين  (CCG).

وحضر حفل التوقيع سماحة الشيخ حاتم البكري، وزير الاوقاف والشؤون الدينية، وعطوفة محافظ محافظة الخليل اللواء جبرين البكري، وأعضاء مجلس الامناء ورئيس الجامعة ونوَابه وعميد كلية الطب.

وفي بداية الاحتفال رحب الدكتور الجعبري بالحضور مؤكداً على الدور الهام الذي قام به معالي وزير الاوقاف وعطوفة محافظ محافظة الخليل وأعضاء مجلس الامناء. وأكَد على أن الجامعة بفضل دعم ومساندة الجميع ستصل الى أعلى مراتب التقدم والتطور. وبيَن الدكتور الجعبري أننا في جامعة الكل الفلسطيني سوف نسعى جاهدين الى بناء مستشفى تعليمي يخدم مواطننا الفلسطيني وطلبة كلية الطب، وأضاف، أن المستوى الذي وصلت اليه الجامعة جعلها تتصدر مكانة مرموقة في المجتمع الدولي والمحلي.

ومن جانبه أكَد وزير الاوقاف أن جامعة الخليل جاءت من خلال الفكرة التي آمن بها مؤسس الجامعة سماحة الشيخ محمد علي الجعبري رحمه الله، وحمل هذه الرسالة الدكتور نبيل الجعبري مما جعل الجامعة تصل الى ما وصلت اليه.

وتحدث عميد كلية الطب وعرض المنهجية العلمية التي تقوم عليها كلية الطب من خلال الاهتمام بالطالب وجعله قادراً على أن يحمل الامانه ويكون طبيبا مميزاً بعلمه وعمله بفضل التقنيات الطبيه والبحثية وبناء المستشفى الجامعي.

واضافت الدكتوره خوله الشخشير، وزير التعليم العالي سابقاً، وعضو مجلس الامناء التي اشادت بجامعة الخليل وبما تمتلكمه من امكانيات وبنية تحتية أهّلتها لأن امنحها الاعتماد اثناء عملي كوزيرة للتعليم العالي.

بدوره شكر محافظ محافظة الخليل، اللواء جبرين البكري، الدور الكبير الذي قام به الدكتور نبيل الجعبري في بناء صرح علمي شامخ يتباهى به كل فلسطيني. وأكَد على اهمية دور المستشفى الذي ستبنيه الجامعة.

وتحدثت المهندسه رنده طوقان من المكتب الاستشاري وبيَنت أهمية هذا المشروع الوطني وعبَرت  عن فخر شركتهم لاختيارها لتنفيذ هذا المشروع. وأكدت بأننا نعتز ونفتخر بجامعة الخليل وسيكون لها دور جلي في استثمار خبرات شركتنا في مشروع مستشفى جامعة الخليل.

في نهاية اللقاء تم توقيع الاتفاقية بمباركة جميع الحضور والتأكيد على اصرارهم للعمل يداً بيد لانجاح هذا المشروع.