شاهد: أجواء ملكية لخطوبة الأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني

شاهد: أجواء ملكية لخطوبة الأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني
قام القصر الملكي في الأردن بالاحتفال بخطوبة الأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني على شاب جميل ألكساندر ترميوتس في أجواء عائلية ومع الأصدقاء فقط.

حضر حفل الخطوبة أصحاب السمو الملكي الأمير حسين بن عبد الله الثاني ولي العهد والأمير هاشم بن عبد الله الثاني والأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني، وفق (الجميلة).

الأميرة إيمان وخطيبها

 الديوان الملكي في مدينة الأردن هنأ بخطوبة الأميرة وتمنت لها حياة مليئة بالسعادة والاستقرار، حيث أعلنت الأميرة رانيا عن مدى سعادتها بانتها وذلك على حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات (انستغرام) قائلة "أللف مبروك حبيبتي إيمان فرحتك عندي بالدنيا الله يهينكم انت وجميل ويوفقكم دائما ويحعل التمام على خير ".
الأميرة إيمان وخطيبها وولي العهد الأمير حسين

 الأميرة إيمان ولدت عام 1996 بمدينه عمان وهي البنت الأولى للملك عبد الله الثاني والثانية في ترتيب العرش بعد ولي العهد الأمير الأمير حسين.

درست في أكاديمية عمان الدولية وتخرجت من جامعة جورج تاوم في واشنطن، ساهمت الأميرة إيمان بدور كبير في دعم مبادرة والدها لشجيع الشباب على المشاركة في الأنشطة البدنية والرياضة وذلك عبر انضمامها كتلميذه مع الطلاب.

خطيب الأميرة إيمان هو جميل ألكساندر ترميوتس في كاراكاس بفنزويلا، عام 1994، وهو من أصول يونانية.

حصل ترميوتس على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة فلوريدا الدولية عام 2016

يعيش خطيب الأميرة بولاية نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية  وأنشأ شركته الخاصة في الخدمات الاستثمارية بمدينة نيويورك عام 2015.


التعليقات