اختيار شركة "فورتيم تيكنولوجيز" لحماية كأس العالم لكرة القدم

أعلنت شركة فورتيم تيكنولوجيز ( Fortem Technologies, Inc. ( ، الشركة الرائدة في أمن المجال الجوي والدفاع لاكتشاف وهزيمة الطائرات دون طيار الخطرة، أعلنت اليوم عن خطوة كبيرة إلى الأمام في معالجة التهديد العالمي المتزايد من الطائرات دون طيار الضارة. ستوفر شركة Fortem حلولًا مضادة للطائرات دون طيار لوزارة الداخلية القطرية ولجنة عمليات الأمن والسلامة ( SSOC ) لفعاليات كأس العالم لكرة القدم التي تقام في قطر في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022، من خلال العمل مع شريك التوزيع Smart Communication Systems .

بالإضافة إلى توفير مستوى أمان محسّن وغير مسبوق لألعاب كأس العالم لكرة القدم، ستواصل شركة فورتيم تيكنولوجيز وأنظمة الاتصالات الذكية توفير أنظمة مضادة للطائرات دون طيار للأحداث والأماكن المهمة الأخرى في جميع أنحاء المنطقة.

وقد صرح المهندس الكابتن راشد فهد العلي، مسؤول الأنظمة الأمنية في وزارة الداخلية في قطر ورئيس برنامج مكافحة الطائرات دون طيار في لجنة عمليات الأمن والسلامة: "تقدم شركة فورتيم تقنيات وخدمات عالمية المستوى. كما يسعدنا أن نتشارك مع فورتيم تيكنولوجيز كمورد رئيسي لتعزيز أمننا في جميع أنحاء الدوحة".

صرح تيموثي بين، الرئيس التنفيذي لشركة فورتيم تيكنولوجيز: "تدرك حكومة قطر أهمية توفير الأمن الشامل من الأرض إلى الجو لمباريات كأس العالم لكرة القدم وما بعدها. كما تغمرنا السعادة لكوننا قادرين على الشراكة مع أنظمة الاتصالات الذكية لتوفير أفضل أمان مضاد للطائرات دون طيار لضمان سلامة اللاعبين والمشجعين الرياضيين وكل من يشارك في تنظيم أحد أكثر الأحداث العالمية مشاهدة منذ عقود".

صرح وليد شاهين، الشريك الإداري لأنظمة الاتصالات الذكية، شريك التوزيع في فورتيم تيكنولوجيز، "بعد الكثير من الاهتمام بالشركات في جميع أنحاء العالم، تفوقت عروض شركة فورتيم على كل المنافسين. لقد وصل العالم إلى أن أصبح فيها تعزيز الأمن هو ال

التعليقات