شاهد: شتائم وسُباب بين قاتل المذيعة شيماء جمال ووالدتها خلال جلسة محاكمته

شاهد: شتائم وسُباب بين قاتل المذيعة شيماء جمال ووالدتها خلال جلسة محاكمته
القاضي أيمن حجاج خلال محاكمته
دخل القاضي بمجلس الدولة أيمن حجاج، في اشتباك لفظي مع والدة زوجته الضحية شيماء جمال، داخل قاعة المحكمة، أثناء نظر أولى جلسات محاكمته، أمس الأربعاء.

وكشفت المشادة الكلامية عن مفاجآت فجرها القاضي، حيث واجه والدتها بأنها لم تراها منذ 7 سنوات ولم تزرها في بيتها، كما أن شقيقها الذي يقف ويرفع صورتها متهم بالشروع في قتل شقيقته شيماء جمال من قبل، وقامت بعمل محضر شروع في القتل له بقسم إمبابة، على حد قوله.

وفي بداية الجلسة تلت النيابة العامة، أمر إحالة القاضي أيمن حجاج، والمقاول حسين الغرابلي، في أولى جلسات محاكمتهما بقضية اتهامهما بقتل زوجة الأول الإعلامية شيماء جمال، عمدًا مع سبق الإصرار، أمام محكمة جنايات الجيزة، كما ذكر موقع (المصريون).

واعترف المتهم الأول أيمن عبد التواب حجاج، بقتل زوجته الإعلامية شيماء جمال أمام الدائرة السادسة بمحكمة جنايات الجيزة، ولكنه نفى تعمده قتلها، فيما نفى المتهم الثاني الاشتراك في القتل.

وقال شقيق المجني عليها في الجلسة: "منك لله يا أيمن.. حسب الله ونعم الوكيل فيك"؛ ليعنفه القاضي للتحدث بدون إذن.

وتم إيداع المتهمين قفص الاتهام، بحضور أفراد أسرة المجني عليها، الذين رفعوا صورة المغدورة شيماء جمال، وطالبوا بالقصاص من قتلتها.

وقالت والدة الإعلامية شيماء جمال، من داخل محكمة جنوب الجيزة، بعدما حضرت صباح أمس، لحضور أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل ابنتها، إنها تتمنى إحالة قاتلي ابنتها إلى فضيلة المفتي خلال جلسة أمس، كي يهدأ قلبها وتشعر بأن حق ابنتها قد عاد إليها.

وأضافت أنها منذ الواقعة تعيش في حالة نفسية سيئة ولا تجد متعة في ملذات الحياة "كل حاجة ملهاش طعم .. ومش عارفة آكل ولا أشرب".

 



التعليقات