شاهدي: جولة على قصر شاكيرا في ميامي الذي أحدث ضجة

شاهدي: جولة على قصر شاكيرا في ميامي الذي أحدث ضجة
تحدثت الكثير من التقارير الإعلامية عن إنتقال شاكيرا للعيش في قصرها العصري في ميامي بالولايات المتحدة وذلك بعد انفصالها عن شريكها جيرارد بيكيه.

و يقدر القصر الذي يقدر ثمنه بحوالي 11.6 مليون دولار، لذلك إليك جولة الى ديكور منزل شاكيرا في ميامي، وفق (الجميلة).

اشترت منزل ميامي عام 2001

شاكيرا وبحسب المعلومات التي تداولتها الصحافة الأجنبية اشترت منزلها في ميامي عام 2001 على حافة خليج بيسكين مقابل 3.38 مليون دولار.

رصيف خاص للمنزل





يطل المنزل الذي تبلغ مساحته 8708 قدمًا مربعًا على أفق الواجهة البحرية لـ ميامي وأضواء جوليا تاتل كوزواي مع أكثر من 100 قدم من الواجهة المائية ورصيف خاص.

6 غرف و 8 حمامات في المنزل

يقع المنزل المكون من ستة غرف نوم وثمانية حمامات، والمكون من طابقين على مساحة نصف فدان على بعد كتلتين من الأبنية من ملاعب Miami Golf Club الخضراء.

يقع في شارع عاش فيه العديد من المشاهير بما في ذلك مات ديمون وشير وبيلي جويل وجينيفر لوبيز، وقد قامت شاكيرا بتجديد المنزل المكون من طابقين بالكامل إلى واحة زين مع أرضيات خشبية صلبة فاتحة في جميع الأنحاء ، ومطبخ محدث مع أجهزة عالية الجودة ومنزل صالة ألعاب رياضية حيث تمت إضافة أرضيات خاصة للرقص عند شرائها للعقار.

يحتوي المنزل على مدفأة لليلة باردة نادرة ومرآب ملحق به سيارتين الغرف كبيرة وجيدة التهوية ومليئة بضوء الشمس وهناك منطقة ردهة منخفضة في جناح الترفيه.

بعد شراء المنزل، أضافت شاكيرا سطحًا خشبيًا حول منطقة المسبح مع جناح لتناول الطعام في الهواء الطلق و جناح كامل من ثلاث غرف نوم بمساحة 1،663 قدم مربع، المنزل محاط بخصوصية عالية وبوابة دخول حديدية ، يلبي مكان الإقامة جميع متطلبات الخصوصية التي يسعى إليها المشاهير.

يذكر أن شاكيرا كانت قد عرضت المنزل للبيع بسعر 11.648 مليون دولار، غير أن عملية البيع لم تحصل بعد أن تحدثت عدة تقارير في الصحافة الأجنبية عن انتقالها للعيش في منزل ميامي.

التعليقات