تعرف على أفضل التطبيقات المتاحة لهاتف آيفون في 2022

تعرف على أفضل التطبيقات المتاحة لهاتف آيفون في 2022
تواجدت خلال عام 2022 الجاري مجموعة متميزة من التطبيقات شهدت الإقبال الأكثر على استخدامها عبر هواتف آيفون بمختلف إصداراتها.

ووفق ترشيحات الخبراء، فيما يلي كانت هذه أفضل التطبيقات الإلكترونية المتاحة للمستخدمين عبر هواتف آيفون هذا العام، حسب (العين الإخبارية).

Chantlings

وضمت القائمة تطبيقا إلكترونيا باسم Chantlings، هذا التطبيق من التطبيقات التفاعلية للتسلية، عبارة عن أربعة مخلوقات تظهر الشاشة تتفاعل معها صوتيا بعد النقر على إحداها للتفاعل والتطبيق مخصص للتربية ويستخدم خاصية الذكاء الاصطناعي عبر الصوت والغناء.

Obscura 3

من بعده، ضمت القائمة، تطبيقا باسم Obscura 3، وهو من أفضل التطبيقات التي كانت متاحة لأجهزة آيفون هذا العام، وهذا التطبيق مخصص للكاميرا، ويقدم حلولا رائعة لتحقيق استفادة قصوى من قدرات كاميرا هواتف آيفون بمختلف إصداراته.

Inkwork

تطبيق آخر جاء ضمن القائمة كان من أبرز تطبيقات هواتف آيفون هذا العام، باسم Inkwork، ومهمة هذا التطبيق، تحويل الصور إلى لوحة تبدو وكأنها مرسومة بالقلم الرصاص، أو إضافة الألوان التي تريدها لها.

RTRO

جاء ضمن القائمة تطبيق آخر كان من أفضل التطبيقات، هو تطبيق RTRO، الذي ينصح به لعشاق النوستالجيا وكل شيء قديم، والتطبيق يحول خواص هاتفك لما كانت تبدو عليه التكنولوجيا القديمة، باستخدام فلاتر تغير من شكل أيقونات الهاتف.

V for Wikipedia

جاء ضمن القائمة أيضا تطبيق باسم V for Wikipedia، للمهتمين بالبحث عبر الإنترنت والوصول لمسعاهم بسهولة وهذا التطبيق قارئ لمنصة ويكيبيديا، ويساعدك في ترميز مقالات ويكيبيديا التي يرصد اهتمامك بنوعيتها مع استمرارية القراءة.

التعليقات