لصوص في كاليفورنيا يسرقون مجوهرات بقيمة 100 مليون دولار

لصوص في كاليفورنيا يسرقون مجوهرات بقيمة 100 مليون دولار
توضيحية
قال مسؤولون أميركيون إن لصوصاً في جنوب كاليفورنيا سرقوا أحجاراً كريمة ومجوهرات بملايين الدولارات من عربة مدرعة الأسبوع الماضي.

وقال براندي سوانسون، مدير المعرض الدولي للأحجار الكريمة والمجوهرات في سان ماتيو جنوب سان فرانسيسكو، إن القطع النادرة المسروقة تقدر قيمتها بأكثر من 100 مليون دولار وفقاً لـ (العربية نت).

وأكدت دانا كالاهان، المتحدثة باسم شركة برينك للأمن، أن البضائع تم تحميلها في إحدى شاحناتهم بعد العرض في 10 تموز/ يوليو، وأنها تعرضت للسرقة وهي في طريقها إلى لوس أنجلوس. وقال سوانسون إن 25 إلى 30 كيسًا سُرقت من الشاحنة وأن 18 ضحية أبلغوا عن خسائر كبيرة بعد السطو.

 وقالت الشركة الأمنية في بيان: "وفقًا للمعلومات التي قدمها لنا العملاء قبل شحن سلعهم، فإن القيمة الإجمالية للعناصر المفقودة أقل من 10 ملايين دولار"، وتابع: "نحن نعمل مع جهات إنفاذ القانون، وسنعوض عملائنا بالكامل عن قيمة أصولهم التي سُرقت وفقًا لبنود عقدنا".

من جهتها قالت المتحدثة باسم مكتب التحقيقات الفيدرالي في لوس أنجلوس لورا إيميلير إن السرقة وقعت في مدينة لانكستر الصحراوية، بينما كانت الشاحنة متجهة من سان ماتيو لحضور حدث في مركز باسادينا للمؤتمرات.

التعليقات