غادة عادل ومجدي الهواري يحتفلان بتخرج ابنهما عبد الله ويجمعان العائلة في صورة واحدة

غادة عادل ومجدي الهواري يحتفلان بتخرج ابنهما عبد الله ويجمعان العائلة في صورة واحدة
غادة عادل ومجدي الهواري
رام الله - دنيا الوطن
احتفلت النجمة غادة عادل وطليقها مجدي الهواري بتخرج ابنهما عبد الله، في أجواء عائلية مميزة، حيث نشر كل منهما مَقاطع فيديو ولَقَطَات من حفل التخرج عكست الأجواء السعيدة بهذا الحفل الذي كشف أيضاً لأول مرة عن 4 من أبناء الثنائي معاً، بينهم التوأم حمزة وعز الدين.

وبحسب مجلة (سيدتي) فقد عَبّر المخرج مجدي الهواري وطليقته غادة عادل عن فَخرِهِما الكبير بإنجاز نَجلِهِما الدّراسي واستعداده للانتقال لمرحلة دراسية أخرى بعد تخرجه في الثانوية، ويأتي ذلك بعد أيام من حفل تخرج ابنتهما مريم.


وعبر حسابه على إنستغرام، شارك المخرج مجدي الهواري متابعيه فرحته بتخرج نجله عبد الله، حيث نَشَرَ عدة صور ومقاطع فيديو تَرصد أجواء الحفل بحضور طليقته النجمة غادة عادل وثلاثة من أبنائهما وهم (مريم وحمزة وعز الدين).

وأبدى الهواري سعادته بتخرج ابنه معلقاً على الصور ليقول: "بسم الله ما شاء الله"، كما كتب تعليقاً آخر على صورة ثانية: "عبد الله مجدي الهواري تحب اسمك لما يتقال وابنك بتخرج لحظة تقشعر منها.. مبروك يا بودي".


فيما التقط مجدي الهواري وغادة عادل صوراً مبهجة عكست مدى الحب والترابط الأسري بينهم، في ظل غياب نجلهما الخامس محمد الذي لم يظهر بأيّ صورة من اللقطات التي نشرها الثنائي عبر السوشيال ميديا، كما ظهرت أيضاً في الصور مها عادل شقيقة النجمة غادة عادل.

ويأتي حفل تخرج نجل الثنائي بعدما كانا قد احتفلا قبل أيام قليلة بتخرج ابنتهما مريم من المدرسة، ونشرت حينها غادة عادل لقطات مبهجة من أجواء حفل تخرج ابنتها مريم.


يشار إلى أن غادة عادل ومجدي الهواري انفصلا قبل سنوات ماضية، لكنهما أكّدا على علاقة الصداقة القوية التي تربطهما بعد الانفصال، واعترف الأخير بأنّه ما يزال يحب غادة عادل ويرفض الزواج من بعدها، وذلك خلال لقاء تلفزيوني لهما معا في الفترة الماضية.

ولفت مؤخراً عبد الله مجدي الهواري الأنظار إليه مؤخراً برشاقته وفقد الكثير من الوزن الزائد، كما لاحظ الجمهور تغير ملامح عبد الله الهواري بعد الرشاقة، ما جعل الجمهور يثني على إطلالته هذه بعدما عهده بوزن زائد قبل سنوات ماضية. 

فيما خاض عبد الله الهواري تجربة سينمائية وحيدة من خلال فيلم "العفريت"، وهو من تأليف وإخراج عبد الله الهواري، وإنتاج مجدي الهواري، وتمحور العمل في إطار كوميدي.

التعليقات