شاهد.. أيتن عامر تنتقد تصريح شقيقتها وفاء عامر عن الخيانة الزوجية

شاهد.. أيتن عامر تنتقد تصريح شقيقتها وفاء عامر عن الخيانة الزوجية
الفنانة المصرية أيتن عامر
رام الله - دنيا الوطن
حلت النجمتان الشقيقتان وفاء وأيتن عامر ضيفتين على برنامج (معكم منى الشاذلي)، للإعلامية منى الشاذلي على شاشة (سي بي سي) المصرية، وخلال الحلقة كشفت أيتن عامر رأيها في تصريح وفاء عامر الأخير بشأن الخيانة الزوجية، حيث قالت عامر حينها بأن زوجها لو خانها فإن ذلك ناتج عن تقصير منها هي شخصياً، مما عرضها لكثير من الانتقادات من سيدات كثيرات.

وَرَدّت أيتن في الحلقة بأنّها غَضِبَت من تصريحها هذا حينها، وشَبّهت أيتن عامر شقيقتها وفاء بأنّها مثل شخصية "رُقية" في مسلسل "مكتوب عليا" حيث كانت تحب ابن خالتها بجنون ولا تستطيع الافتراق عنها حتى لو تزوج عليها.


 


في المقابل أَبدت وفاء عامر إعجابها بشقيقتها أيتن بالإضافة لتفاعلها مع المسلسل وضحكها من شخصية رقية التي جسدتها قائلة لها وهي تمزح معها: "قلتلها أرجوكِ كفاية سحسحة ونحنحة فضحتيني".

فيما روت أيتن عامر، خلال استضافتها مع شقيقتها وفاء عامر ببرنامج (معكم منى الشاذلي)، كواليس تعاقدها على المسلسل قائلة: "عندما عَرَضَوا شخصية رقية عليّ قعدت بيني وبين نفسي أقول هل ستليق عليّ أم لا؟.. إذ كنت متخوفة صراحة لأني لا أرى نفسي ممثلة كوميدية".

ولكن وفاء عامر قَاطَعت شقيقتها أيتن لترد عليه بأنها كوميدية في المنزل مع أهلها، ولكن عرضتها أيتن بأن هذا ليس مقياساً مع الجمهور، متابعة: "أنا أضحك أهلي شيء آخر، لأنهم يعرفون شخصيتي، وهذا بخلاف عملي شخصية شخص آخر، وأريد إضحاك من خلالها، إذ إن ذلك أكثر ما يخيفني. فمن الطبيعي الآخرون ربما يروني أن دمي (تقيل جدا) ولكن أهله يرونني إسماعيل يس".


وكشفت أيتن عامر عن سر نجاح شخصتها في مسلسل مكتوب عليا، قائلة: "من الممكن أنّي لم آخذ شخصية (رقية) على أنها كوميديانة ولذلك هو ما أوصل رقية للناس بسرعة. لكنّ انفعالاتها بحبها لجلجل كل الوقت وعلاقتها بالآخرين كنت أصدقها جداً، وفي بعض الأحيان عندما كان أكرم حسني (يستهزئ بي) و(يُسَخّف علي) في المشهد كنت أبكي في الحقيقة وأحس أنه جرحني وأبكي بحرقة".

التعليقات