بدت نسخة من والدتها..ابنة أنجلينا جولي تخطف الأضواء

بدت نسخة من والدتها..ابنة أنجلينا جولي تخطف الأضواء
أنجلينا جولي
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، للنجمة العالمية، أنجلينا جولي، والتي ظهرت ترقص فيه مع ابنتها شيلوه في ملعب (Circo Massimo) في مدينة روما الإيطالية.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور ليشيدوا بجمالهما، وهما ترقصان وتصفقان بحماس كبير على أنغام الموسيقى، لتنهال التعليقات حول خفة ظلهما وعلاقتهما المميزة كأم وابنة، كما وعبّروا عن إعجابهم بإطلالة أنجلينا جولي وجمالها الذي يزداد مع مرور السنين.

وجاءت العديد من التعليقات حول الشبه الكبير بين النجمة العالمية وابنتها حيث بدت نسخة مصغرة منها، ليتداول عدد من الجمهور صور من طفولة جولي تكشف عن هذا الشبه الكبير.

يذكر أن أنجلينا تتشارك مع زوجها السابق الممثل العالمي، براد بيت، خمسة أطفال آخرين، بالإضافة إلى شيلوه، هم: مادوكس (20 عاماً)، باكس (18 عاماً)، زاهارا (17 عاماً)، والتوأم نوكس وفيفيان (13 عاماً).

في سياق آخر، تتواجد النجمة العالمية في مدينة روما الإيطالية من أجل الاستعداد للبدء بالعمل على فيلمها الجديد، من تأليفها وإخراجها، ويحمل اسم (Without Blood)، حيث رُصدت برفقة طاقم عمل الفيلم والنجوم المشاركين ومن بينهم النجمين المكسيكيين من أصول لبنانية (سلمى حايك) و(ديميان بشير).

وعلى صعيد خلافها مع زوجها السابق، براد بيت، لا تزال الدعوى القضائية قائمة، في محكمة لوس أنجيلوس العليا، والتي رفعها بيت ضدها، الشهر الماضي، على خلفية اتهامها بإلحاق الضرر به، لبيعها حصتها من شركة (مارفال) للنبيذ، لصالح شركة (ستولي) الروسية المتخصصة بالفودكا.

وكان الاثنان قد قاما عام 2008، بشراء حصص من شركة (مارفال) وهي شركة فرنسية تضم منزلاً ومزرعة عنب، كان قد قضيا أوقاتاً فيها خلال زواجهما عام 2014. واليوم يقاضي براد بيت، أنجلينا جولي، بعد تخلّفها عن اتفاقهما، الذي كان يقضي بعدم بيع حصصهما دون إذن الطرف الآخر.

 

التعليقات