حاولت التهرّب من دفع التعويضات..آمبر هيرد تتلقّى صفعة قوية

حاولت التهرّب من دفع التعويضات..آمبر هيرد تتلقّى صفعة قوية
آمبر هيرد
تقدّم الفريق القانوني للفنانة آمبر هيرد، خلال الأسبوع الماضي، بطلب التماس، لمحكمة فيرفاكس، لإعادة النظر في القضية، مرة أخرى، بعد الحصول على وثائق، تثبت التلاعب وانتحال شخصية أحد أعضاء هيئة المحلّفين.

وعلى نحو صادم، تلقّت هيرد التي حاولت أن تطعن بمصداقية الحكم، نبأ رفض هيئة المحكمة للطلب، مؤكدة عدم وجود أي تلاعب. ووفقاً للقاضي الذي رفض طلب الالتماس، فقد تم فحص عضو هيئة المحلّفين الذي قالت هيرد إنه لم يكن الشخص المطلوب، وتم التأكد من هويته.

وكانت محكمة فيرفاكس قد نفت تلك الادعاءات، مؤكدةً أنه لا يمكن حدوث مثل تلك الأخطاء، لا سيما وأنه يتم التحقق من هوية المحلّفين، برقم مكون من سبعة أرقام، ورمز بريدي وتاريخ الميلاد.

وقد استندت آمبر هيرد، لمجموعة من الوثائق التي حصلت عليها، والتي ادّعت أنه تم استدعاء شخص مجهول الهوية يبلغ من العمر 77 عاما، يعيش في عنوان في فرجينيا إلى هيئة المحلفين، بينما هناك شخص آخر يبلغ من العمر 52 عاما، ولديه نفس العنوان بالضبط والاسم الأخير، قد تمكن بطريقة ما من أن يكون المحلّف للمحاكمة التي استمرت ستة أسابيع. 

وعبر تلك الوثائق، حاولت هيرد التهرّب من دفع التعويضات، التي أقرّتها المحكمة لصالح جوني ديب، والتي وصلت لـ 8 ملايين و350 ألف دولار، إلا أن محاولاتها على ما يبدو قد باءت بالفشل.

التعليقات