مركز الرحمانية يفتتح تسعة متاجر جديدة تُوسّع مجال المنتجات والخدمات

رام الله - دنيا الوطن
 شهد "مركز الرحمانية"، الوجهة المجتمعية والترفيهية الأولى في إمارة الشارقة، افتتاح تسعة متاجر جديدة خلال النصف الأول من عام 2022. ومن المتوقع أن يستقطب المركز المزيد من المتاجر والعلامات التجارية الشهيرة في النصف الثاني من العام. وترافقت هذه الإضافات الجديدة مع توسيع نطاق خدمات المركز وإغناء تجارب التسوق والترفيه والطعام التي يقدمها، كما ساهمت في تعزيز نموذج التسوق المجتمعي الحديث الذي يعمل وفقه المركز، والذي يتمحور حول تقديم خدمات شاملة تلبي جميع احتياجات العائلات والأفراد.

وتشكل العلامات التجارية التسع الجديدة، وهي "بيك العرب"؛  "ماكس آند ماكس" ؛  "نادي بلاتفورم الصحي"؛ "مقهى ذا هات"؛ "ذا بودي شوب"؛ "رضا الأنصاري"؛ "الرميزان"؛ "باث آند بودي وركس"؛ و"ستاربكس"، إضافةً هامةً إلى مركز التسوق، والذي يضم 51 متجراً وسبعة أكشاك، بنسبة إشغال تبلغ 90%.

وقال عبد الله الحريمل، المدير التنفيذي لقطاع الشركات الجديدة في " تعاونية الشارقة ": "يشكل رضا وسعادة زوار المركز أهم أولوياتنا، ومحور استراتيجياتنا وأهدافنا المستقبلية. ونحرص على مواكبة احتياجات عملائنا وتلبية توقعاتهم، من خلال المضي قُدُماً في تقديم المزيد من الخدمات والعروض المميزة، واستقطاب العلامات التجارية المحلية والعالمية الرائدة، لتعزيز تنوع وشمولية الخيارات المتاحة لزوار المركز.

ويعكس افتتاح المتاجر الجديدة التزام "مركز الرحمانية" بتأمين تجربة تسوق فريدة ومتكاملة للزوار، ويمثل خطوةً هامةً في سبيل ترسيخ مكانته كوجهة رائدة للتسوق المجتمعي في إمارة الشارقة."

يعمل "مركز الرحمانية" على الارتقاء بتجربة الزوار بشكل دائم، مع التركيز على ضمان سهولة التنقل، واحتضان المزيد من العلامات التجارية المحلية والعالمية، وإتاحة عروض حصرية للزوار.ويستعد المركز لافتتاح المزيد من المتاجر والمطاعم، بما فيها "مطعم بحرنا" و "مطعم هاشم" و"المصبغة الحديثة" و "قرقاش أوتو"، في النصف الثاني من هذا العام، وذلك في إطار سعيه لإثراء تجربة العملاء وتعزيز رضاهم.

ويُذكر أن قطاع تجارة التجزئة في دولة الإمارات يشهد تطوراً ملحوظاً، حيث توقع الخبراء أن تصل نسبة نموه إلى 3.6% هذا العام. كما ساهمت قوة الاقتصاد الإماراتي في تعزيز القدرة الإنفاقية لدى السكان في الدولة، مما انعكس إيجاباً على هذا القطاع. ومن ناحيةٍ أخرى، يُعزى تنامي نشاط العلامات التجارية المحلية والعالمية وسعيها لافتتاح متاجر جديدة إلى نمو القطاع السياحي في الدولة وتزايد عدد الوافدين.

التعليقات