"حول الإمارات للمفروشات المنزلية" تحتفل بإرث نجاحها خلال 30 عامًا في مجال الأعمال

"حول الإمارات للمفروشات المنزلية" تحتفل بإرث نجاحها خلال 30 عامًا في مجال الأعمال
رام الله - دنيا الوطن
تحتفل "حول الإمارات للمفروشات المنزلية"، شركة بيع الأثاث و التي تتخذ دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً رئيسياً لها؛ بإرث نجاحها خلال 30 عامًا في مجال الأعمال. تأسست في عام 1992 من قبل السيد عبد الرحمن الشامسي ، من الصعب تصديق أن هذه التجارة المحلية العملاقة للمفروشات انطلقت من متجر واحد  بإمارة الشارقة.

كان أحد طموحات الشامسي الرئيسية عندما فتح أبواب صالة العرض الأولى منذ أكثر من ثلاثة عقود هي توفير "قيمة كبيرة مقابل المال ". بفضل قيادته وشغفه في تقديم تجربة من الدرجة الأولى لعملائه ، قام الشامسي بتحويل" حول الإمارات للمفروشات المنزلية "، إلى واحدة من أكثر الأسماء رسوخًا فشركات تأثيث المنازل.

تمتلك "حول الإمارات للمفروشات المنزلية"، 22 صالة عرض على امتداد دول مجلس التعاون الخليجي (17 في الإمارات العربية المتحدة ، و 3 في عمان ، و 2 في قطر و تواجدها عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية) ، وقد قطعت حول الإمارات شوطًا طويلاً في تلبية أذواق الأثاث المنزلي للعملاء وإلهامهم  لاستكشاف حلول جديدة بينما يعيدون فرش و تزيين منازلهم.

متأصلة في التقاليد ، تتطلع "حول الإمارات للمفروشات المنزلية"، للمستقبل حيث تتخذ خطوات لتوسيع وتعزيز تواجدها في صالات العرض، وحالياً تحتفل العلامة التجارية المحلّية بمناسبة توسعها الأخير بالمنطقة بافتتاح فرعها الثاني في منطقة الحليفات بالفجيرة ، والذي يعد أكبر متجر مستقل في الفجيرة ، والذي لاقى اقبال رائع من قبل العملاء المحليين.

تواصل العلامة التجارية في تركيز جهودها لتقديم ديكورات منزلية أنيقة  ومجموعة واسعة من حلول تأثيث المنازل عالية الجودة لتلبي احتياجات مختلف الأذواق لعملائها. ستحصل في متاجر “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” على أفضل الأذواق التقليدية بالإضافة إلى أحدث الديكورات المنزلية العصرية وما بينهما. ستجد تحت سقفاً وحداً قطع أثاث و ديكورمدروسة بعناية تم اختيارها من جميع أنحاء العالم لتلبي جميع الأذواق والاحتياجات ، لتأثيث منزل حسب الطلب.

 

حول الإمارات للمفروشات المنزلية الرقم المجَّاني 800726، الموقع الإلكتروني: www.panemirates.com

***انتهى***

 

حول الإمارات للمفروشات المنزلية

 

باعتبارها الوجهة الأولى والأكثر تفضيلاً لتجديد المنازل في الإمارات العربية المتحدة ، تواصل حول الإمارات للمفروشات المنزلية في إعادة ابتكار منتجاتها وخدماتها ، لتواصل حفاظها على مكانتها كخيار أول لحلول أثاث وديكور منزلي سهلة وأنيقة وبجودة عالية وأسعار معقولة على مدار الـ 30 عامًا الماضية. اليوم ، تفخر حول الإمارات للمفروشات المنزلية بأن لديها 22 صالة عرض في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي مع خطط للتوسع وإنشاء صالات عرض إضافية في المستقبل القريب. تشتهر شركة حول الإمارات للمفروشات المنزلية بجودة المنتجات الفائقة ، وتجارب التسوق الرائعة ، وخدمات ما بعد البيع الفريدة من نوعها ، رافعة بذلك سقف المعايير عندما يتعلق الأمر بتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات تشمل جميع أنواع الأثاث والأذواق.

إن الدخول إلى صالة عرض حول الإمارات يشبه التجول في متجر للحلوى – بالتأكيد ستخرج بشيء مميز - مع منتجات مذهلة لا محدودة للاختيار من بينها! سواء كان ذلك أثاثًا أو إكسسوارات أو ديكورًا منزليًا لكل مساحة وركن من منزلك وفي الخارج أيضًا. يمتد متجرنا المميز في البرشاء بدبي على مساحة 300000 قدم مربع وهو أكبر متجر أثاث في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. عندما تتسوق في أحد متاجر حول الإمارات للمفروشات المنزلية ، يمكنك التأكد من حصولك على أفضل جودة وقيمة وضمان سعر قطعة الأثاث التي ستشتريها. إنه التزام نقدمه لعملائنا ، ونطلق عليه "بان برومس" لذلك في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى تجديد ديكور منزلك أو إذا لفت انتباهك أحد العروض أو المنتجات الخاصة بنا، فتفضل بالدخول والتحدث إلى فريقنا المحترف للمفروشات المنزلية في حول الإمارات واحصل على إجابات وافية وحلول مثالية لجميع تساؤلاتك واحتياجاتك

مع  "بان برومس" يمكنك التسوق بثقة والتأكد من الحصول على القيمة الكاملة لأموالك.

تتوفر صالات عرض حول الإمارات للمفروشات المنزلية في هذه المواقع:

حول الإمارات: معرض الوحدة ، خلف معرض تويوتا ، الشارقة

حول الإمارات: البرشاء ، طريق أم سقيم ، دبي

حول الإمارات: دبي فستيفال سيتي مول ، طابق الميزانين

حول الإمارات: منطقة DFC الجديدة ، دبي

حول الإمارات: مركز برجمان ، المستوى 2 ، دبي

حول الإمارات: المدينة مول ، القصيص ، الطابق الثاني ، دبي

حول الإمارات: دبي فستيفال بلازا

حول الإمارات: سيتي لاند مول ، دبي

حول الإمارات: طريق المطار القديم ، ركن شارع الفلاح ، مقابل بنك أبوظبي الوطني ، أبوظبي

حول الإمارات: دلما مول ، أبو ظبي

حول الإمارات: الشهامة ، ديرفيلدز مول ، الطابق الثالث ، أبوظبي

حول الإمارات: مركز التجارة العالمي ، الطابق الأول ، أبو ظبي

حول الإمارات: كابيتال مول ، المصفح ، أبو ظبي

حول الإمارات: منطقة المعترض ، دوار الجبل ، العين

حول الإمارات: رمال مول ، العين

حول الإمارات: العين مول ، العين

حول الإمارات:الحمرا مول ، الطابق الأول ، رأس الخيمة

حول الإمارات: شارع محمد بن مطر ، الفجيرة

حول الإمارات: حليفاث ، الفجيرة

حول الإمارات:مسقط ، الخوير ، زاخر مول ، عمان

حول الإمارات: مسقط ، الحيل الشمالية على طريق الخدمة ، عمان

حول الإمارات: صلالة ، عمان

حول الإمارات: طريق سلوى ، قطر

حول الإمارات:دوحة فستيفال سيتي مول ، قطر

خطط التوسع:

• الزاهية ، الشارقة

• الغبرة ، مسقط

• المناح مول ، قطر

التعليقات