‫حصة سوق HCI من SmartX في ارتفاع

رام الله - دنيا الوطن
نشرت شركة IDC مؤخرًا " China SDS and HCI Market Overview, 2021 Q 4" ، حيث أظهر SmartX نموًا سريعًا في حصة سوق HCI . على وجه الخصوص، تم الاعتراف بـ SmartX كواحدة من الموردين الرئيسيين مع أسرع نمو في سوق برمجيات HCI الصينية بسبب إنجازها في صناعة الخدمات المالية ( FSI ). في الواقع، هذه هي السنة الثانية على التوالي التي يحتل فيها SmartX المرتبة الأولى في السوق الرأسية المالية لبرامج HCI في الصين.

يوضح التقرير أن SmartX هو أيضًا المورد رقم 1 في سوق HCI الصيني. في عام 2021، طالبت SmartX بنسبة 2.6% من سوق HCI في الصين (مع نمو بنسبة 84.7% سنويًا)، و 4.1% من سوق برامج HCI في الصين (مع نمو بنسبة 69.9% سنويًا)، بعد كبار بائعي DC ومقدمي الخدمات السحابية.

نسبت شركة IDC نمو SmartX المتميز إلى إنجازها في أداء المنتج واستقراره والسوق الرأسي المالي:

"تتمتع منتجات HCI التي تعتمد على البرمجيات بإمكانات كبيرة في السوق الصينية. الصناعات التي تسعى إلى المرونة، مثل صناعات اﻻتصاﻻت السلكية واللاسلكية والخدمات المالية، قد زادت بالفعل من مشتريات برمجيات HCI . استغل البائعون مثل SmartX هذه الفرصة وحافظوا على استقرار المنتج وأدائه، مما ساعد الشركة على اكتساب سمعة طيبة بين المؤسسات المالية وحقق زيادة في الحصة السوقية".

التعليقات