بالفيديو: سر رشاقة هيفاء وهبي يظهر لأول مرة!

بالفيديو: سر رشاقة هيفاء وهبي يظهر لأول مرة!
هيفاء وهبي
شاركت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، مقاطع فيديو، عبر خاصية الستوري، على حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام)، تخضع لجلسة عناية بجسمها في مركز متخصص بالعناية برشاقة المشاهير.

أما عن سر الرشاقة، فقد ظهرت وهي داخل غطاء تنبعث منه الحرارة، يساهم في تذويب الشحوم والدهون الزائدة. وفي الآونة الأخيرة، تحرص هيفاء على الظهور بإطلالات تشع طاقة وحيوية وشباباً. كما تمتّعت بإطلالات جذّابة، خلال عطلتها في العاصمة الفرنسية، باريس، قبل نحو شهرين. أما خلال شهر رمضان، فحرصت على الظهور بقفاطين مميزة، تناسب الأجواء الإيمانية للشهر الفضيل.

وعلى الصعيد الفني، عُرض فيلم (أشباح أوروبا)  الذي شاركت هيفاء في بطولته، في عدد من دور العروض، في دول الخليج، بالتزامن مع عيد الفطر، فيما كان من المقرّر عرضه في مصر، لكن الخلافات التي لا تزال مستمرة بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق، محمد وزيري، منعت عرض الفيلم.

الفيلم من بطولة هيفاء وهبي، ومصطفى خاطر، وأحمد الفيشاوي، وأروى جودة، وبيومي فؤاد، وباسم سمرة، إخراج محمد حماقي، وإنتاج محمد وزيري.

وكان ياسر قنطوش، محامي هيفاء وهبي، قد صرّح لبرنامج (ET بالعربي) أنه تواصل مع محمد وزيري للوصول إلى حل لأزمة الفيلم، لكنه رفض، فيما وجّه قنطوش اتهامات بعملية غسيل أموال شابت إنتاج الفيلم.






 


التعليقات