شاهد: ابنة تامر حسني تشاركه أحدث أغانيه..وفيفي عبدو تعلّق

شاهد: ابنة تامر حسني تشاركه أحدث أغانيه..وفيفي عبدو تعلّق
تامر حسني
طرح الفنان المصري تامر حسني، أمس الأربعاء، أغنية (هدلعني) وذلك عبر قناته الرسمية على (يوتيوب)، وهي أولى أغاني فيلمه الجديد (بحبك) المقرر عرضه خلال أيام عيد الأضحى.

وجاءت مشاهد الأغنية مليئة بالأجواء الحماسية والممتعة، والمواقف الطريفة التي جمعت تامر حسني بأبطال العمل، ومنهم هنا الزاهد، وحمدي الميرغني. حققت (هدلعني) أكثر من 600 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة، وهي من كلمات وألحان تامر حسني ومودي منير. وكان لابنة تامر حسني الصغرى، ظهور خاص في الفيديو كليب.

وهنّأ الفنانون تامر حسني على جديده، وكان أبرزهم الفنانة فيفي عبده حيث نشرت فيديو كليب الأغنية عبر خاصية الستوري على (إنستغرام)، وعلقت علي الفيديو قائلة: "ما شاء الله الأغنية الحلوة دي الله أكبر".

فيلم (بحبك) تأليف وإخراج تامر حسني، وتُعد أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، ويشاركه البطولة كل من، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين.

وكان تامر حسني قد لفت الأنظار، بغنائه هذه الأغنية الجديدة، في حفل زفاف، ابن المنتج المصري، جمال العدل، بمشاركة ألمع نجوم الفن في مصر.

ومن جانب آخر، ولأول مرة منذ اعتزالها الغناء، ظهرت بسمة بوسيل، زوجة تامر حسني، في مقطع فيديو، وهي تغني (حلو المكان) برفقته، نهاية الشهر الماضي. كما أثار ظهور بناته، أثناء غنائه على مسرح الجامعة الأمريكية، ضجة كبيرة.

 


التعليقات