عاجل

  • الاحتلال يحول الأسير أحمد مناصرة من سجن إيشل إلى قسم العزل في سجن هشيكما بعسقلان

بعد انفصال والديها..ابنة الفنان حسام جنيد في مقطع فيديو يبُكى الجمهور

بعد انفصال والديها..ابنة الفنان حسام جنيد في مقطع فيديو يبُكى الجمهور
حسام جنيد
أثار مقطع فيديو، لابنة الفنان السوري (إحساس)، حسام جنيد، تعاطفاً كبيراً، من قبل الجمهور، وظهرت إحساس وهي تتنقّل بين صور والدها لتقبلّه بحب وحرارة شديدتين؛ ما يُظهر تعلّقها الكبير به. 

وكان حسام جنيد، قد أطلّ الشهر الماضي، في برنامج (إنسان) مع الإعلامي عطية عوض، ودخل في نوبة بكاء، لدى حديثه عن كواليس طلاقه، من الفنانة إمارات رزق، وصرّح أنه "كان لديه أمل لو 2% للعودة إلى زوجته من أجل أطفاله، والحفاظ على العائلة، لكن القدر لم يشأ ذلك". كما بكى تأثراً لاشتياقه لطفليه، اللذين يعيشان بعيداً عنه، بعد الانفصال.

 وخلال اللقاء، ذكر جنيد أنه يحمل الود لزوجته السابقة، فهو يعتبرها اليوم أختاً له، كما أنها أم أطفاله. وأكدّ أنه تخلّى عن الحب نهائياً، فالحب الوحيد في حياته اليوم، حبه لأطفاله (وطن وإحساس). وأكدّ أنه اليوم يتعب من أجلهما، ليوفر جميع احتياجاتهما، وبرر دلاله الزائد لهما؛ أنه على ثقة إن رحل من الحياة فلن يقدّم أحد لهما العون. 

وكان حسام جنيد تزوّج من الفنانة إمارات رزق عام 2010، بعد قصة حب جمعتهما، ورُزقا بطفلين، هما وطن وإحساس، وقد انفصلا عام 2014، ليعودا عام 2015، ثم انفصلا ثانية عام 2019، لكنهما تراجعا عن القرار بعد عشرة أيام. وبشكل رسمي، انفصلا في شهر آذار/ مارس الماضي، بعد 12 عاماً على زواجهما.

 

التعليقات